الأخــبــــــار
  1. البيت الابيض:قرار نقل السفارة سيكون كافيا للالتزام به لكنه سابق لاوانه
  2. الأشغال الشاقة 20 عاما لمدان بهتك عرض في الخليل
  3. على خلفية جنائية- اصابتان في عملية اطلاق نار بمنطقة "ريشون لتسيون"
  4. استطلاع- 82% يؤيدون مشاركة حماس والجهاد في المجلس الوطني
  5. النيابة تختتم دورة تدريبية حول عدالة الأحداث
  6. العليا الاسرائيلية تقرر تسليم جثمان الشهيد ابوالقيعان لعائلته في النقب
  7. الكتلة الاسلامية ترفض قرارات جامعة الأزهر وتهدد بالتصعيد
  8. حماس: المقاومة ستفرض شروطها في أي صفقة تبادل
  9. "القضاء" الاسرائيلية تؤيد عدم سجن متعاطي المخدرات الخفيفة
  10. وحدات القمع تقتحم قسم 3 في "عسقلان"
  11. أبو الرب لـ معا: 6600 حاج لفلسطين هذا العام ولا رسوم اضافية
  12. مصادر: تسليم جثمان الشهيد أبو القيعان في الساعات القريبة القادمة
  13. تعليم غزة تعلن عقد امتحان مزاولة مهنة التعليم
  14. الاحتلال يعتقل 24 مواطنا بينهم فتاة
  15. الأسرى الإداريون يهددون بالدخول في اضراب تضامن
  16. فلسطينيو الداخل يغلقون معابر إسرائيل ويرفعون أعلام فلسطين ورايات سوداء
  17. زهافا جلاون: سياسة حكومة نتنياهو تتجه نحو الفصل العنصري
  18. مصر تقر تمديد مشاركتها في الدفاع عن الخليج العربي
  19. اصابة صياد برصاص الاحتلال قبالة شواطئ بيت لاهيا شمال غزة
  20. الطقس: جو غائم جزئيا وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الخندقجي يشارك في مسير كشفي نظمته تربية طوباس

نشر بتاريخ: 14/11/2016 ( آخر تحديث: 14/11/2016 الساعة: 18:40 )
طوباس- معا- شارك محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي، اليوم الإثنين، في مسير وعرض كشفي نظمته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والذي انطلق من أمام مديرية الشرطة وانتهى بحفل جماهيري في مدرسة بنات طوباس الأساسية إحياء لذكرى الاستقلال والذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.
وجاء ذلك بمشاركة أكثر من 200 شبل وزهرة من منتسبي كشافة المديرية، وبحضور قادة الأجهزة الأمنية وحركة فتح وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والوطنية وأسرة مديرية التربية والتعليم.

ونقل اللواء الخندقجي تحيات وفخر واعتزاز الرئيس محمود عباس بمحافظة طوباس وأبنائها، مشيرا الى أن العرض الكشفي بمشاركة فعاليات المحافظة يدل على روح الانتماء للوطن ولذكرى الرئيس الرمز ياسر عرفات.

وأضاف أن محافظة طوباس تخوض معركة البناء والتحرر والدفاع عن كرامة الوطن وحدوده الشرقية في وجه ممارسات الاحتلال العنصرية ضد كل ما هو فلسطيني بالتزامن مع الدفاع عن القدس والمقدسات، وأن دولة فلسطين لن تكون دون القدس كما الأغوار وقطاع غزة امتثالا لإعلان وثيقة الاستقلال التي أعلنها الشهيد الراحل ياسر عرفات عام 1988 في الجزائر وكرسها الرئيس محمود عباس عام 2012 في الأمم المتحدة.
وشدد على أن عام 2017 سيكون عام إنهاء الاحتلال بإرادة وصمود الشعب الفلسطيني ورؤية قيادته الحكيمة، وأن على العالم أجمع أن يقف الى جانب حرية وحقوق الشعب.

ودعا المحافظ الخندقجي الى الالتفاف حول منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب والى الاحتكام للقرار الفلسطيني المستقل وإنهاء الانقسام والانطواء في إطار شرعية المنظمة والرئيس، داعيا الى تكريس الوحدة الوطنية في نفوس الطلبة لتكون لاصق وصمام أمان الشعب الفلسطيني.

وثمن المحافظ الخندقجي الجهد التربوي لمديرية تربية طوباس على تنظيم هذه الفعالية بمشاركة فاعلة من مؤسسات المحافظة وشراكة مع حركة فتح، لتبرق رسالة للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني متمسك بثوابته الوطنية ويتوق للحرية من دنس الاحتلال.

وبدوره، شكر نائب مدير التربية أ.سائد قبها المحافظ على دعمه وجهوده لأسرة التربية والتعليم ونشاطاتها وعلى المشاركة الواسعة من مؤسسات المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية وحركة فتح في الفعالية، التي تؤكد على انتماء طلبة المحافظة الذين لم يعايش غالبيتهم حياة الراحل ابو عمار، وجاءوا اليوم وفاء لذكراه وإحياء لذكرى إعلان وثيقة الاستقلال.

وأكد محمود صوافطة ممثل حركة فتح وعضو إقليم طوباس على تمسك الحركة بثوابتها والتفافها خلف الرئيس محمود عباس، وأن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات يكون بالسير على مبادئه الثورية والوطنية نحو تحقيق الحلم وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017