الأخــبــــــار
  1. الحمد الله: إذا رفضت حماس إجراء الانتخابات ستؤجل في غزة وتجرى بالضفة
  2. الجرافات الإسرائيلية تهدم منزل مدير جمعية الأقصى
  3. إصابة عاملين في حادثين منفصلين في النقب
  4. الزعنون يثمن دعوة البرلمانيين الفرنسيين الاعتراف بدولة فلسطين
  5. الخارجية: تصريحات نتنياهو عقبة أمام استئناف المفاوضات
  6. الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الضفة
  7. القبض على تجار آثار في نابلس
  8. الإسلامية المسيحية: انهيارات سلوان مقدمة لانهيار الأقصى
  9. الخضري: 500 صنف ممنوع إدخالها لغزة
  10. 262 عائلة بغزة تتلقى دعماً من الأونروا لإعادة الإعمار والإصلاح
  11. جنود الاحتلال يقتحمون تقوع ويرشون مدرسين بغاز الفلفل
  12. ادعيس يحذر من هدم الأقصى بسبب حفريات الإحتلال
  13. اصابتان خلال انفجار عرضي شرق دير البلح وسط قطاع غزة
  14. نتنياهو: سنحتفظ بسيطرة امنية على الضفة وامكانية ادخال قوات دولية لغزة
  15. نتنياهو: سنحتفظ بسيطرة امنية على الضفة وامكانية ادخال قوات دولية لغزة
  16. شباب قلنديا يغلقون شارع رام الله القدس حتى الحاجز للتحرك في ملف الأسرى
  17. ألمانيا تتوقع وصول 200 ألف مهاجر سنويا إلى البلاد
  18. القاء زجاجات حارقة على الشرطة الاسرائيلية بالقدس
  19. الطقس: جو غائم جزئيا والحرارة اعلى من معدلها بـ5 درجات
  20. انفجار قنبلة داخل مخيم عين الحلوة

الخندقجي يشارك في مسير كشفي نظمته تربية طوباس

نشر بتاريخ: 14/11/2016 ( آخر تحديث: 14/11/2016 الساعة: 18:40 )
طوباس- معا- شارك محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي، اليوم الإثنين، في مسير وعرض كشفي نظمته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والذي انطلق من أمام مديرية الشرطة وانتهى بحفل جماهيري في مدرسة بنات طوباس الأساسية إحياء لذكرى الاستقلال والذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.
وجاء ذلك بمشاركة أكثر من 200 شبل وزهرة من منتسبي كشافة المديرية، وبحضور قادة الأجهزة الأمنية وحركة فتح وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والوطنية وأسرة مديرية التربية والتعليم.

ونقل اللواء الخندقجي تحيات وفخر واعتزاز الرئيس محمود عباس بمحافظة طوباس وأبنائها، مشيرا الى أن العرض الكشفي بمشاركة فعاليات المحافظة يدل على روح الانتماء للوطن ولذكرى الرئيس الرمز ياسر عرفات.

وأضاف أن محافظة طوباس تخوض معركة البناء والتحرر والدفاع عن كرامة الوطن وحدوده الشرقية في وجه ممارسات الاحتلال العنصرية ضد كل ما هو فلسطيني بالتزامن مع الدفاع عن القدس والمقدسات، وأن دولة فلسطين لن تكون دون القدس كما الأغوار وقطاع غزة امتثالا لإعلان وثيقة الاستقلال التي أعلنها الشهيد الراحل ياسر عرفات عام 1988 في الجزائر وكرسها الرئيس محمود عباس عام 2012 في الأمم المتحدة.
وشدد على أن عام 2017 سيكون عام إنهاء الاحتلال بإرادة وصمود الشعب الفلسطيني ورؤية قيادته الحكيمة، وأن على العالم أجمع أن يقف الى جانب حرية وحقوق الشعب.

ودعا المحافظ الخندقجي الى الالتفاف حول منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب والى الاحتكام للقرار الفلسطيني المستقل وإنهاء الانقسام والانطواء في إطار شرعية المنظمة والرئيس، داعيا الى تكريس الوحدة الوطنية في نفوس الطلبة لتكون لاصق وصمام أمان الشعب الفلسطيني.

وثمن المحافظ الخندقجي الجهد التربوي لمديرية تربية طوباس على تنظيم هذه الفعالية بمشاركة فاعلة من مؤسسات المحافظة وشراكة مع حركة فتح، لتبرق رسالة للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني متمسك بثوابته الوطنية ويتوق للحرية من دنس الاحتلال.

وبدوره، شكر نائب مدير التربية أ.سائد قبها المحافظ على دعمه وجهوده لأسرة التربية والتعليم ونشاطاتها وعلى المشاركة الواسعة من مؤسسات المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية وحركة فتح في الفعالية، التي تؤكد على انتماء طلبة المحافظة الذين لم يعايش غالبيتهم حياة الراحل ابو عمار، وجاءوا اليوم وفاء لذكراه وإحياء لذكرى إعلان وثيقة الاستقلال.

وأكد محمود صوافطة ممثل حركة فتح وعضو إقليم طوباس على تمسك الحركة بثوابتها والتفافها خلف الرئيس محمود عباس، وأن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات يكون بالسير على مبادئه الثورية والوطنية نحو تحقيق الحلم وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017