الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يفتتح فرع بدو الجديد في القدس

نشر بتاريخ: 03/12/2016 ( آخر تحديث: 06/12/2016 الساعة: 10:35 )
البنك العربي يفتتح فرع بدو الجديد في القدس
رام الله- معا- افتتح البنك العربي فرع بدو الجديد في محافظة القدس، تحت رعاية محافظ سلطة النقد الفلسطينيّة عزام الشوا، ليرتفع بذلك عدد فروعه العاملة في فلسطين إلى 30 فرعا، وذلك في إطار خطة البنك الاستراتيجية لتعزيز شبكة فروعه والوصول إلى أكبر شريحة من المعتمدين في مختلف مواقعهم.
وبهذه المناسبة، هنأ الشوا البنك العربي بافتتاح فرعه الجديد، مثنيا على أدائه ودوره بالتنمية الاقتصادية وسياسة التفرع التي ينتهجها لتلبية احتياجات وتطلعات المعتمدين من مختلف القطاعات.
وأكّد المحافظ على أهمية التفرع المصرفي والتي تكمن في تنشيط الحركة الاقتصادية في مختلف المناطق، وخلق فرص عمل جديدة، بالإضافة إلى أنها تساهم بتسهيل الوصول الى مصادر التمويل ما يعزز من استراتيجية الاشتمال المالي.
وقال جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي إن افتتاح الفرع الجديد يأتي تماشيا مع استراتيجية البنك بالتواصل مع معتمديه في مختلف مواقعهم وضمن سعيه المستمر لتقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.
وأضاف أنه تم تجهيز الفرع الجديد بأحدث الأنظمة والتقنيات المصرفية التي يقوم عليها فريق من موظفيهم من ذوي الخبرة والكفاءة، بهدف الارتقاء بجودة الخدمة وفق أفضل المعايير والمواصفات على هذا الصعيد.
ويشار إلى أنّ الفرع الجديد يقدم لمعتمديه ضمن بيئة عمل متطورة العديد من الخدمات المصرفية المميزة مثل توفير مندوب متخصص لخدمة معتمدي حسابات عربي بريميوم.
كما ويقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفيّة المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والسحب النقدي والودائع وصرف العملات ودفع الفواتير وخدمات التمويل وبطاقات الائتمان، بالإضافة الى الخدمات المصرفية المباشرة والتي تتيح للمعتمدين إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر وتلبي احتياجاتهم على مدارالساعة.