الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طولكرم تستجيب لاستغاثة المواطنين خلال المنخفض

نشر بتاريخ: 03/12/2016 ( آخر تحديث: 03/12/2016 الساعة: 16:48 )
بلدية طولكرم تستجيب لاستغاثة المواطنين خلال المنخفض
طولكرم- معا- تعاملت بلدية طولكرم، مع العديد من نداءات المواطنين وحالات تسديد عدد من مناهل قنوات تصريف مياه الامطار نتيجة الأتربة المصاحبة لمياه الامطار والتي عادة ما تحدث مع بداية الهطول الاول للامطار، في ظل الظروف الجوية الماطرة.
وأوضحت البلدية أنها لم تسجل اية حالات اغلاق للشوارع او اية فيضانات لممرات الاودية، ولا اية حالات انقطاع للتيار الكهربائي أو اية أعطال فنية للمحولات او الشبكات والخطوط.
ولفتت إلى ان الطواقم الهندسية في دائرة الكهرباء واستعدادا لموسم الشتاء، انجزت في وقت سابق كافة أعمال الصيانة الاحترازية على الخطوط والشبكات والاعمدة، وتقليم الاشجار الملامسة لخطوط الضغط العالي.
وأشارت إلى انه وقبل حلول موسم الأمطار تم تنظيف مجاري الاودية وتحديدا مجرى وادي الزومر ووادي التين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، ومنها مديرية الاشغال العامة والاسكان في محافظة طولكرم، بالاضافة الى اعمال البلدية في تنظيف المناهل لتجنب انسدادها وتفادي فيضانها.
وأكدت بلدية طولكرم على جاهزيتها للتعامل مع نداءات المواطنين من خلال غرفة الطوارئ الخاصة بها وبالتعاون والتنسيق التام مع لجنة الطوارئ الرئيسية في محافظة طولكرم وكافة جهات الاختصاص في المحافظة، كالدفاع المدني والشرطة وقوات الامن الوطني والاشغال العامة والاسكان.