الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقامة معرض للكتاب في قاعة مكتبة بلدية اريحا

نشر بتاريخ: 04/12/2016 ( آخر تحديث: 04/12/2016 الساعة: 19:56 )
اقامة معرض للكتاب في قاعة مكتبة بلدية اريحا
أريحا- معا- افتتحت مكتبة عبيد الله- فرع بيت لحم، معرضا للكتاب في قاعة مكتبة بلدية اريحا، بحضور كل من أ.خضر ابو بشارة من مديرية التربية والتعليم، ورئيس قسم التقنيات المهندس أ. سامي سليمان ومسؤول المكتبات في المديرية أ.ماهر انشاصي بالإضافة الى العلاقات العامة في بلدية اريحا الاخت أ. وئام عريقات ممثل سعادة رئيس البلدية بالإضافة الى مديرة المكتبة أ. مي ابو هلال مسؤولة المكتبة وبعض ممثلي المجتمع بالإضافة الى اصحاب المعرض.
واشتمل المعرض على 5 آلاف كتاب متنوع، يضم العناوين والزوايا التالية:
اللغة العربية وتشتمل على : الادب والقواعد ودواوين شعرية وموسوعات ادبية وعلم نفس وروايات متنوعة، كتب في علم الرياضيات، كتب في السياسة وعلومها، كتب تخص الشؤون الدينية وقضايا المرأة والحياة الزوجية وقصص عن حياة الرسول وغيرها، زاوية عن الصحة وعلومها، علوم عامة وتشتمل على كتب تخص علوم الكيمياء والفيزياء والاحياء، موسوعات متنوعة منها البيئية والفنية والانجليزية والعربية وعلوم الطبخ وغيرها، كتب في التربية الفنية، الادب الانجليزي ويشتمل على علة قواميس وقواعد ومحادثة وقصص منوعة، كتب رياض الأطفال تأسيس وتقوية وخط وتعزيز مهارات الطفل، قصص اطفال متنوعة والتربية الرياضية وعلومها.
وتم التأكيد على المدارس بزيارة المعرض، لما يحتويه من كتب قيمة ومتنوعة واسعار منافسة يمكن شرائها لتزويد المكتبات المدرسية ورفدها بما تحتاجه من كتب ومراجع تخدم الطالب والمعلم وحتى المجتمع المحلي في ان واحد.