السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام بريد اسرائيل يلتقي رئيس بلدية عكا

نشر بتاريخ: 05/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 10:06 )
مدير عام بريد اسرائيل يلتقي رئيس بلدية عكا
عكا- معا- التقى رئيس بلدية عكا شمعون لانكري مؤخرا بمدير عام بريد اسرائيل داني غولدشتاين، حيث تناول اللقاء الذي جرى في مبنى البلدية سبل تطوير تقديم خدمات البريد للسكان في مدينة عكا.
وشارك في الجلسة نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، مدير عام البلدية اوهاد سيجيف، مدراء لواء الشمال في بريد اسرائيل ومديرة فرع عكا، ايلانا معلم.
وخلال الجلسة طالب رئيس بلدية عكا شمعون لانكري مدير عام البريد بالعمل على تطوير وتوسيع خدمات البريد في المدينة وخاصة في المنطقة الشرقية، وشدّد على ضرورة وضع اقسام لتوزيع البريد بصورة واسعة في البلدة القديمة.
وبيّن لانكري امام الجميع ان وضع خدمات البريد غير مرضي في المدينة وان السكان تشكي من تأخر وصول البريد الى العنوان المطلوب.
واكد داني غولدشتاين مدير عام البريد وبعد الجولة التي قام بها لفروع البريد في المدينة ان هنالك تقدما ملحوظا بالنسبة للخدمات عن السابق، وتعهد لرئيس البلدية بتنفيذ طلباته في اسرع وقت ممكن على ان تعقد جلسة عمل اخرى بعد شهر لعرض خطة العمل الجديدة.
من جهته أكد نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل ان هناك صعوبات في تحديد العناوين في عكا القديمة مما يؤدي الى عدم وصول البريد الى قسم كبير من السكان في عكا القديمة، وطالب بضرورة معالجة هذا الموضوع بأسرع وقت ممكن.