الأخــبــــــار
  1. المحكمة الادارية بغزة تقرر إلغاء قرار الرئيس بتشكيل المحكمة الدستورية
  2. مقتل 10 ضباط وجنود من الجيش المصري خلال مداهمة بوسط سيناء
  3. الاحتلال يعتقل 14 مواطنا ويداهم محددة غرب الخليل
  4. الاحتلال يمنع طالبات مدرسة أم سلمة الأساسية من دخول القدس
  5. الاحتلال يصادر محتويات مطبعة في طولكرم
  6. الطقس: جو غائم وفرصة لسقوط زخات أمطار ودرجة الحرارة بالقدس 18 مئوية
  7. بحرية الاحتلال تعتقل صيادين وتصادر مركبيهما في عرض بحر غزة
  8. ابو الغيط: تكلفة إعادة إعمار سوريا تبلغ 900 مليار دولار
  9. الخارجية الامريكية: مبيعات اسلحتنا للعراق بلغت 22 مليار دولار منذ 2005
  10. مبيعات الأسلحة الروسية تتخطى 15 مليار دولار في 2016
  11. محافظ نابلس : مطلوب كبير من مخيم بلاطة يسلم نفسه لقوات الأمن
  12. جيش الاحتلال ينتشر في منطقة النشاش جنوب بيت لحم
  13. مجلس العموم البريطاني: الشرطة تمكنت من تصفية المشتبه به في إطلاق النار
  14. إسرائيل: الهدوء مع حماس كاذب والحركة تُخطط لعمليةٍ كبيرةٍ
  15. السنوار في اول تصريح له: ماضون على درب الشيخ احمد ياسين
  16. اصابات بالمطاط والاختناق بمسيرة لاسترداد جثامين الشهداء في بيت لحم
  17. العليا الاسرائيليةتمهل النيابة45يوما للرد حول عدم تسليم جثامين الشهداء
  18. الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من الضفة
  19. الاحتلال يعتقل مواطنا ويصادر جرارا زراعيا ومركبة بالاغوار الشمالية
  20. الاحتلال يحاصر منزل الشهيد فادي القنبر في جبل المكبر تمهيدا لإغلاقه

الاولمبياد الخاص الفلسطيني يختتم معسكره الرياضي الشتوي

نشر بتاريخ: 18/12/2016 ( آخر تحديث: 18/12/2016 الساعة: 15:06 )

الفارعة – معا - اعلام الاولمبياد الخاص الفلسطيني: أختتم الأولمبياد الخاص الفلسطيني معسكره الرياضي الشتوي في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، برعاية كريمة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبمشاركة 145 لاعبا ومدربا ومشرفا.
وافتتح المعسكر يوم الخميس الماضي بحضور مروان وشاحي، رئيس مجلس إدارة الأولمبياد، ومعروف شطارة، المدير الرياضي، وبمشاركة منسقي ومشرفي البرامج الفرعية للأولمبياد الخاص في القدس والخليل وأريحا ونابلس وطولكرم وجنين.

ورحب مروان وشاحي بالمشاركين وعبر عن سعادته واعتزازه الكبيرين بالمعسكر، رغم الظروف الجوية الباردة السائدة، وشكر اللاعبين والمدربين والمشرفين والمتطوعين لالتزامهم بالمشاركة في المعسكر، وتوجه بالشكر الخالص للواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعصام القدومي، امين عام المجلس على دعمهم الدائم لأنشطة وبرامج الأولمبياد الخاص الفلسطيني.
واستعرض معروف شطارة أهداف المعسكر، وشرح برنامجه وتضمن المسابقات الرياضية في سباعي كرة القدم، والريشة الطائرة وكرة الطاولة والبوتشي وألعاب القوى، فضلا عن البرامج الترفيهية والاجتماعية المرافقة للمعسكر.

وبدأت فعاليات المعسكر باستقبال المشاركين وتوزيعهم إلى مجموعات، وتم تصنيف اللاعبين وفقا لقدراتهم ومهاراتهم على فترتين صباحية ومسائية، وكانت البداية بكرة الطاولة وأشرف عليها كل من: حمزة أبو زنط وعهد ميتاوي ونسرين مقبول، وحقق اللاعب يحيى الهور من الخليل المركز الأول، وتيسير حجاوي من نابلس المركز الثاني، وجاء اللاعب ناصر ذوقان من نابلس في المركز الثالث، واللاعب رائد شفلوبي من نابلس في المركز الرابع.

وأشرف على منافسات "البوتشي" سامية أبو زياد وإيهاب أبو غزالة، ولقاء علا، وفاز في زوجي الذكور كل من: أنس الزوربا وفادي جهالين من أريحا في المركز الأول، وأحمد النابلسي وأحمد الرازم من القدس في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث قاسم غيث وحمزة القاضي من الخليل، وفي المركز الرابع أحمد أبو مريم ويزن حنون من طولكرم.

أما زوجي إناث البوتشي فكانت من نصيب مؤمنة عبد الله وآلاء عارف من أريحا في المركز الأول، وسجى أبو صبيح وآلاء طرايرة من الخليل في المركز الثاني، وفي فردي الإناث فازت نور جابر من القدس في المركز الأول ونورا جعارة من نابلس في المركز الثاني، وألاء طرايرة من الخليل في المركز الثالث.

واشرف على الريشة الطائرة موسى مرار وعزيز وزوز وقاسم دبيك وولاء مناصرة، وفاز أيهم طرايرة من الخليل في المركز الأول، وسلامة طرايرة من الخليل في المركز الثاني، في حين حل زيد قنب من طولكرم في المركز الثالث، أما فئة الإناث فقد جاءت دنيا طرايرة في المركز الأول وأنسام طرايرة في المركز الثاني.
وفي ألعاب القوى، وعن فئة فوق 22 عاما جري، حقق وسام تركي من القدس المركز الأول، وسلامة نعيم من رام الله المركز الثاني، وجاسر نعيم من رام الله المركز الثالث، وطارق قوزح من طولكرم المركز الرابع، وفي المجموعة الثانية جري حقق كل من: أمير عمارنة من الخليل المركز الأول، ويزن حنون من طولكرم المركز الثاني، وعلاء قوزح من طولكرم على المركز الثالث وسعيد البس من الخليل المركز الرابع، وفي فئة الإناث فازت سجى ابو صبيح من الخليل بالمركز الأول، وحليمة هلال من رام الله بالمركز الثاني، وميار جهاد من الخليل بالمركز الثالث.

وفي رمي الجلة فاز طارق قوزح من طولكرم بالمركز الأول، وأمير عمران من الخليل في المركز الثاني، حمزة الغول من القدس في المركز الثالث، ومحمد أبو عزالة من القدس في المركز الرابع.


وفي الكرة الناعمة ذكور فاز وسام تركي من القدس في المركز الأول، ولؤي نضال من جنين في المركز الثاني، وأمجد ثائر من طولكرم في المركز الثالث، وقيس جهاد من الخليل في المركز الرابع.
وفي سباعي كرة قدم فقد أشرف عليها كل من: تيسير أبو سل وعدنان قطنات ومحمد خنفر، وتوج فريق طولكرم بالمركز الأول، والقدس في المركز الثاني، والخليل ثالثا، وجنين رابعا.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017