الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثانية الوسط :الموظفين يقبض على الصدارة على حساب هلال اريحا

نشر بتاريخ: 24/12/2016 ( آخر تحديث: 24/12/2016 الساعة: 15:39 )
ثانية الوسط :الموظفين يقبض على الصدارة على حساب هلال اريحا
أريحا – معا - احمد البرهم : ضمن منافسات الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط استضاف هلال اريحا صاحب المركز الثاني امس الأول، فريق الموظفين المتصدر، وذلك على استاد بلدية اريحا في مباراة مثيرة شهدت سيطرة ميدانية لاصحاب الارض طيلة شوطي المباراة، حيث كان بامكان مهاجميه انهاء احداث الشوط الأول بنتيجة كبيرة لولا افتقاد سامر حداد وعلاء رومه ومهند عناتي للمسة الاخيرة.
الضيوف بادروا بالتسجيل في الدقيقة (39) عن طريق اللاعب علاء الدين الرازم بعد ان نجح في الافلات من رقابة مدافعي الهلال وسدد برأسه كرة قوية استقرت على يمين الحارس انس عامودي. كاد الهلال ان يعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول في اخطر فرصه بعد تسديدة مهند عناتي القوية التي تجاوزت الحارس الا ان العارضة تكفلت بانقاذ الموقف.
في الشوط الثاني استمر لاعبو الهلال بالسيطرة على منطقة المناورة مع مساندة من ابراهيم الياس قائد خط الدفاع ورفاقه، ونجحوا في الوصول الى مناطق الموظفين وهددوا مرماه في اكثر من مناسبة، في الوقت الذي اعتمد فيه لاعبو الموظفين على الهجمات المرتدة، وكادوا ان يسجلوا في مناسبتين عن طريق نادي حجازي.
مدافعو الموظفين ومن خلفهم الحارس عمر الزعانين استبسلوا في التصدي لمحاولات الهلال الهجومية الخطيرة فاضاع محمد براهمة فرصة سهلة للتسجيل (65) عندما نجح في استغلال هفوة لدفاع الموظفين وسيطر على الكرة وتجاوز الحارس ومن مسافة قريبة جداً ارسل كرة قوية هزت الشباك من الخارج.
وتكررت محاولات الهلال لادراك هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة فاضاع سامر حداد ومهند عناتي وعلاء رومه فرص سهلة للتسجيل، وبعد اجراء اكثر من تبديل في صفوف الهلال زاد الضغط الهجومي على مرمى الموظفين حتى جاءت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وقبل دقيقتين من اطلاق الحكم صافرة النهاية نجح نجم اللقاء محمود الولجي بتنفيذ كرة ركنية امام مرمى الزعانين ارتقى لها سامر حداد اطول اللاعبين وسدد برأسه داخل المرمى معلناً عن هدف التعادل للهلال، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف .