الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تحيي الذكرى السنوية الأولى للشهيد زهران بسلفيت

نشر بتاريخ: 25/12/2016 ( آخر تحديث: 25/12/2016 الساعة: 16:59 )
"فتح" تحيي الذكرى السنوية الأولى للشهيد زهران بسلفيت
سلفيت- معا- أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم سلفيت منطقة كفر الديك التنظيمية، يوم السبت، حفل الوفاء للشهيد محمد زهران بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإستشهاده، وذلك في صالة المهندس محمود الديك في بلدة كفر الديك.
ورحب د.امجد الديك أمين سر منطقة كفر الديك التنظيمية بالحضور، مؤكداً على أن حركة فتح ستكون الأوفى دوماً لتضحيات شهدائنا الأكرم منا جميعاً، الذين هم أعمدة الوطن وشموعه المضيئة التي ستنير لنا الطريق الى النصر.
وبدوره، قال عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، اننا نلتقي اليوم احياءً لذكرى الشهيد محمد زهران شهيد الوطن الذي استشهد بتاريخ 24/12/2015، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وثمن تصويت مجلس الأمن لصالح فلسطين وحقوق شعبها من خلال اعتماد القرار الرافض للاستيطان، والذي يعتبره مخالفا للقانون الدولي وغير شرعي في كل الأراضي المحتلة، وان هذا تحقق نتيجة لجهود حركة فتح على كافة الأصعدة، وهو نتاج لصمود الشعب الفلسطيني وتضحياته الجسام.

وأشار جمال الديك رئيس بلدية كفر الديك الى أن فلسطين كل يوم تودع الشهيد تلو الشهيد في ريعان الشباب على درب العزة والكرامة، من أجل الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية، هذا ما تركه لنا شهدائنا، مضيفاً أن شهدائنا هم وجه ثورتنا الشامخة وهم قناديل السماء المسرجة بالدماء الطاهرة.
ومن جانبه، شكر وسام زهران ذوي الشهيد محمد زهران حركة فتح على إحيائها حفل الوفاء للشهيد في الذكرى السنوية الأولى، مضيفاً اننا سوف نبقى على درب الشهداء المقدس وسائرون حتى تحقيق الهدف النبيل الذي رحلوا من اجله.
وفي نهاية الحفل، قدمت حركة فتح وبلدية كفر الديك درعا تكريميا لعائلة الشهيد محمد زهران.
وشارك في الحفل اعضاء المجلس الثوري لحركة فتح جمال الديك وقدري ابو بكر، ونائب قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والبلديات والمجالس القروية، وأعضاء لجنة الإقليم، والمناطق التنظيمية، ومنطقة كفر الديك التنظيمية، وأمناء سر المكاتب الحركية وحركة الشبيبة الطلابية وكافة الأطر الحركية، ووجهاء محافظة سلفيت، وحشد من أهالي بلدة كفر الديك.