الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل شابين على حاجز قرب المسجد الإبراهيمي بالخليل
  2. الزرنوق: لصق أوامر هدم على بيتين بعد استشهاد طفلين
  3. اسعار المحروقات: بنزين5.94 شيكل- سولار5.36- اسطوانة غاز 12 كغم 57 شيكل
  4. عميد الأسرى المحررين يواصل إضرابه لليوم الثالث
  5. مستوطنون يغلقون شارع رام الله- نابلس
  6. الحكومة تؤكد حرصها على حقوق العمال في عيدهم
  7. نادي الأسير يتقدم بالتماسات للسماح للمحامين بزيارة المضربين
  8. الأجهزة الأمنية في الخليل تحرر الشاب المخطوف من بلدة العبيدية ببيت لحم
  9. قوات القمع تعتدي على الأسير ناصر عويس في عزل "أيلون الرملة"
  10. قراقع: جهود مكثفة يجريها الرئيس للتدخل بالضغط للاستجابة لمطالب الاسرى
  11. المحامي كريم عجوة: تدهور الوضع الصحي للأسير كريم يونس
  12. المفتي العام يدعو لمراجع "الإفتاء" قبل إصدار الإمساكيات الرمضانية
  13. مصرع عامل 40 عاما جراء سقوطه من الطابق الخامس في مستوطنة معالي أدوميم
  14. الاحتلال يعتقل 32 مواطنا من الضفة والقدس
  15. الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من إذنا
  16. الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالعيسوية طالت 17 مواطنا
  17. الاحتلال يعتقل صيادين اثنين في بحر غزة والياته تتوغل وسط القطاع
  18. مسؤول بحماس: غزة على وشك الانفجار وخطاب وداعي لمشعل الاثنين
  19. الأمن القومي الأمريكي يوقف التجسس الإلكتروني
  20. الاسرى يواصلون اضرابهم لليوم 14 على التوالي

⁠⁠⁠الشرطة و"الحلم الفلسطيني" تختتمان برنامج الشرطة المجتمعية بسلفيت

نشر بتاريخ: 26/12/2016 ( آخر تحديث: 26/12/2016 الساعة: 18:39 )
سلفيت- معا- اختتم مديرية الشرطة بسلفيت، وبالتعاون مع مؤسسة الحلم الفلسطيني، اليوم الإثنين، فعاليات برنامج الشرطة المجتمعية، في قاعة مجلس قروي سرطة بالمحافظة، تحت رعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.

جاء ذلك بحضور اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت، والعميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية، والعقيد محمد سلامه قائد منطقة سلفيت، والعقيد حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة المحافظة، ومدراء الأجهزة الامنية وامين عواد مدير التربية والتعليم، وكمال طقاطقة المدير التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني وعدد من ضباط الشرطة وأهالي الخريجين.

وتم الاحتفال بتخريج الطلاب والطالبات المشاركين ببرنامج الشرطة المجتمعية والبالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، والذي أقيم في مدرسة ذكور سرطة الثانوية، تلقى فيه المشاركين على مدار ستة لقاءات برنامجا عمليا وآخر نظريا في مجالات التربية الأمنية وأهمها السلامة المرورية، والوقاية من المخدرات، والجرائم الالكترونية، والأجسام المشبوهة، وتنظيم تدريبات عملية مع شرطة المرور في الشارع العام، وزيارة مقر الشرطة وتنظيم رحلة تعليمية الى كلية فلسطين للعلوم الشرطية في محافظة أريحا.

وأكد نواف عاصي مدير مدرسة سرطة الثانوية للبنين، على استعداد المدرسة لتبني ودعم مثل هذه النشاطات والفعاليات التي من شأنها رفع المستوى الحسي والأمني والأخلاقي لدى الطلبة، وتسهيل مهمة ضباط الشرطة من خلال المحاضرات واللقاءات والفعاليات التي تقدمها الشرطة للطلبة بمختلف المواضيع الشرطية.

وتحدث المحافظ اللواء ابراهيم البلوي عن أهمية المشاركة والمساهمة بمثل هذه النشاطات، خاصة مبادرات مديرية الشرطة والموجهة إلى فئة الأطفال، لما لها من دور ريادي في خلق حالة أمنية ايجابية في المحافظة، وعلى صقل شخصياتهم بمفاهيم أمنية وتربوية متنوعة، مثمنا جهود مؤسسة الشرطة في المحافظة بما تقوم به من عقد الكثير من برامج التوعية الأمنية والنشاطات والمبادرات التي من شأنها خلق مجتمع آمن يسوده الأمن والنظام.

من جهته، نقل العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية تحيات وتقدير اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للحضور، مبينا أن البرنامج جاء بناء على دعم وتوجيهات من قيادة الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة الحلم الفلسطيني، مؤكدا  أن مؤسسة الشرطة تعمل وباستمرار على مد جسور الثقة مع المجتمع المحلي، وتقديم مبادرات ونشاطات مجتمعية وانسانية موازية لعمل الشرطة الأساسي وهو حفظ الأمن وسيادة القانون، متمنيا للطلبة الخريجين التوفيق والاستفادة مما تلقوه من خلال فعاليات وبرامج المشروع.

وعبر امين عواد مدير التربية والتعليم عن امتنانه للشرطة ومؤسسة الحلم الفلسطيني على هذا البرنامج، والذي أشرف عليه قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية و التعليم، والذي يعزز العلاقة مع مؤسسة الشرطة، ويعمل على بناء جسور من الثقة والاحترام المتبادل، مؤكدا أن الشرطة هي السند الرئيسي لمختلف المؤسسات وفي مقدمتها المؤسسة التربوية.

وشكر  كمال طقاطقة مدير مؤسسة الحلم الفلسطيني قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة،  وشرطة محافظة سلفيت لما تبذله من مجهود في سبيل نشر الثقافة القانونية لدى طلبة المدارس من خلال اللقاءات الشرطية التوعوية٬ مؤكدا على العلاقة التكاملية التي تجمع الشرطة بالمؤسسات الفلسطينية المختلفة.

وقال أحد الطلبة الخريجين إن البرنامج علمهم العديد من المهارات والخبرات النظرية والتطبيقية في مجالات التربية الأمنية، ومواضيع ثقافية وترفيهية أخرى، إضافة الى تنمية روح الانضباط والالتزام وتحمل المسؤولية، والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي نهاية الحفل، تم توزيع الشهادات على الطلبة والضباط والمرشدين التربويين المشاركين بالبرنامج، وتخلل الحفل عرضا مسرحيا وبعض الفقرات الشعرية والزجل الشعبي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017