الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة رئاسية في الزبابدة وبرقين بمناسبة عيد الميلاد المجيد

نشر بتاريخ: 27/12/2016 ( آخر تحديث: 27/12/2016 الساعة: 14:01 )
مكرمة رئاسية في الزبابدة وبرقين بمناسبة عيد الميلاد المجيد
جنين - معا - سلّمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة، مكرمة رئاسية مقدمة للمسنين المسيحيين في بلدتي برقين والزبابدة بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة عبارة عن هدايا للمناسبة. 
وشارك في تسليم المكرمة وفد من المحافظة ضم كل من مساعد المحافظة أحمد القسام، ومدير الشؤون العامة محمد الحبش ونجلاء الحج من محافظة بيت لحم.
وفي بلدة برقين سلمت الفارس ووفد من المحافظة المكرمة للمسنين في قاعة كنيسة برقين بحضور راعي الكنيسة الأب فيزاريو وأسامة الصايغ من أبناء الطائفة في البلدة والمسنين.
وفي بلدة الزبابدة سلمت الفارس والوفد المرافق لها المكرمة الرئاسية للمسنين في مقر جمعية الزبابدة الخيرية بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
ونقلت الفارس تهاني الرئيس محمود عباس للمسنين من الطوائف المسيحية بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني يعيش عيدا وطنيا، مشيرة إلى أن المسيحيين في فلسطين هم جزء من شعبنا ومن النسيج والنضال الوطني الذي نعتز به.
فيما نقل مساعد محافظ جنين أحمد القسام تحيات المحافظ اللواء إبراهيم رمضان بالمناسبة، مؤكدا أن عيد الميلاد هو عيد التقارب والأخوة والمحبة، وهو نموذج للتعايش الإسلامي المسيحي على العالم أن يحتذى به.
من جانبهم شكر المسنون من الطوائف المسيحية في بلدتي برقين والزبابدة الرئيس محمود عباس على المكرمة الذي أهداها لهم والتي أدخلت مشاعر الفرحة والسعادة لقلوبهم، متمنين أن يعم السلام والأمن والاستقرار في فلسطين ارض السلام، كما شكروا اللواء رائدة الفارس ووفد المحافظة على مشاركتهم في تسليم المكرمة.
كما قدمت الفارس مكرمة رئاسية لعدد من الحالات الإنسانية والمرضية في محافظة جنين.