الأخــبــــــار
  1. الشخصيات المستقلة تطالب حماس عدم تدخل بشؤون التجمع في غزة
  2. مصرع مواطن أثر سقوطه من الطابق الرابع غرب غزة
  3. الرئيس يبحث مع ملك الأردن تداعيات إمكانية نقل السفارة الأميركية
  4. الحكومة: الاستقرار لا يتحقق إلا بإزالة الاحتلال
  5. إصابة مواطن إثر إطلاق الرصاص على سيارته في نابلس
  6. النائب العام يصدر قرارا بإنشاء ادارة التفتيش القضائي
  7. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من مناطق مختلفة في الضفة
  8. المصادقة على بناء 560 وحدة استيطانية في القدس الشرقية
  9. البرلمان البريطاني يضيء جدرانه بصورة ناشط معتقل في اسرائيل
  10. إسرائيل تحظر النشر في قضية الفلسطينيين الذين قتلوا أمس في تل أبيب
  11. بحرية الاحتلال تطلق النار على الصيادين شمال القطاع
  12. قاضي قضاة الأردن يُحذّر من سقوط المسجد الأقصى
  13. ترامب يؤكد على ضرورة القضاء على الارهاب
  14. "داعش" بسيناء يفجر برجين لتوريد الكهرباء للاردن
  15. مصرع شاب بحادث سير في أريحا
  16. حالة الطقس: جو غائم جزئيا ودرجات الحرارة العظمة بالقدس 12 مئوية
  17. مستوطنون يغلقون بوابة شوفة جنوب شرق طولكرم
  18. عائلة الشهيد أبو القيعان: لن نتجاوب مع شروط الشرطة الإسرائيلية
  19. الوقائي يضبط عمليات غش بنزين وسولار بالخليل
  20. اصابتان خطيرتان باطلاق نار في تل ابيب والخلفية ما زالت مجهولة

إقليم حركة فتح ينظم حفل تكريم لرئيس واعضاء مجلس بلدية طولكرم السابق

نشر بتاريخ: 27/12/2016 ( آخر تحديث: 27/12/2016 الساعة: 16:42 )
طولكرم- معا- نظم إقليم حركة فتح بطولكرم حفل تكريم لرئيس واعضاء مجلس بلدي طولكرم السابق، وذلك بمشاركة كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، وقائد المنطقة العقيد زاهي سعاده ومدراء الأجهزة الأمنية ومؤيد شعبان عضو المجلس الثوري، وحمدان اسعيفان أمين سر فتح، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، والمحامي احمد الرويضي ممثل منظمة التعاون الاسلامي لدى دولة فلسطين، ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم أبو حسيب، وممثلي فصائل العمل الوطني ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية وفعاليات المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للمشاركين بحفل التكريم تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لاهالي محافظة طولكرم مترحماً على الشهداء والمناضلين الذين قدموا أرواحهم من أجل حرية وطننا ودحر الاحتلال وجلائه عن أرضنا، معبراً عن شكره لرئيس بلدية طولكرم السابق اياد الجلاد والاعضاء جميعاً على جهودهم خلال الفترة الماضية في خدمة المدينة وتوفير احتياجاتها.

وتابع المحافظ ابو بكر: " العمل في خدمة المحافظة سوف يستمر من جميع مكوناتها، لتحقيق كل ما هو أفضل للمواطنين، وتوفير احتياجاتهم، وخاصة أن المحافظة تستحق منا الكثير من العمل والاخلاص والتفاني والتعاون والشراكة، للوصول نحو الأفضل دائماً".

إلى ذلك تقدم العالول بالشكر من رئيس واعضاء مجلس بلدي طولكرم السابق على جهودهم خلال الفترة الماضية، منوهاً إلى أن المواطن بحاجة ماسة لمن يلبي له مطالبه، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، منوهاً إلى ضرورة مواصلة العمل كل من موقعه، معرجاً على الوضع السياسي العام واصرار القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس على الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الذي يمعن يومياً باقتراف الجرائم بحق المواطنين من القتل والاقتحامات وغير ذلك من الاعتداءات.

ووجه شعبان التحية لاعضاء مجلس بلدي طولكرم السابق، مؤكداً على دورهم المحوري خلال عضويتهم بالمجلس وبعد ذلك، من خلال استمرار تواصلهم مع المواطنين على مستوى مدينة طولكرم وتعاونهم لتوفير احتياجات المواطن الكرمي.

من جانبه اشاد صائل خليل في كلمة فصائل العمل الوطني بجهود الاعضاء السابقين للمجلس البلدي، مثمناً دور حركة فتح بتنظيم حفل التكريم.

بدوره عبر اياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم السابق في كلمة له باسم الاعضاء عن شكره لاقليم حركة فتح والمحافظ أبو بكر وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات المحافظة على التكريم لاعضاء المجلس البلدي على جهودهم وعملهم خلال الفترة الماضية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017