الأخــبــــــار
  1. الاتفاق على صرف متأخرات منحة الرئيس للمحررين على دفعات
  2. الاتفاق على صرف متأخرات منحة الرئيس للمحررين على دفعات
  3. فرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 مليون يورو
  4. نصر الله: دعمنا المقاومة في فلسطين بصواريخ "الكورنيت"
  5. حريق كبير في مستودع للأخشاب في بلدة عناتا شمال القدس
  6. حسن يوسف يطالب بحراك جاد لإنجاز مصالحة حقيقية
  7. فلسطين وروسيا تتفقان على صياغة اتفاقية تعليمية جديدة
  8. مصرع مواطن من حلحول بحادث انقلاب جرار زراعي والشرطة تباشر التحقيق
  9. نقابات أساتذة وموظفي الجامعات يهددون بالإضراب المفتوح
  10. البرلمان الاسباني يوصي حكومة بلاده الاعتراف بدولة فلسطين
  11. الهند تلغي صفقة أسلحة بـ 500 مليون دولار مع اسرائيل
  12. الهباش تقدم بدعوى للنائب العام ضد من نشر خبر مزور حول التحقيق معه
  13. الحمدالله: ندعم كافة سياسات تمكين المرأة مصرفيا
  14. التربية تعلن بدء تقديم خدمات التعليم العالي في المديريات
  15. الجهاد تستنكر اعتبار الجامعة العربية لحزب الله منظمة إرهابية
  16. قوات الاحتلال تعتقل 14 شابا في الضفة الغربية
  17. اصابة جندي اسرائيلي بجروح متوسطة نتيجة تعرضه لإطلاق نار من سيناء
  18. ترامب: علينا أن نبني الجدار على الحدود المكسيكية
  19. اصابة جندي اسرائيلي بجروح متوسطة نتيجة تعرضه لإطلاق نار من سيناء
  20. البيان الختامي للوزاري العربي: حزب الله منظمة إرهابية

"الأهلي الأردني" يعلن عن الفائزين بالجوائز الكبرى للعام 2016

نشر بتاريخ: 29/12/2016 ( آخر تحديث: 01/01/2017 الساعة: 09:50 )
رام الله- معا- أعلن البنك الأهلي الأردني، اليوم الخميس، عن الفائزين بالجوائز الكبرى على حسابات التوفير للعام 2016، ضمن حملته "فرحة مستمرة"، وذلك خلال حفل نظمه في رام الله، بمشاركة مديره الاقليمي موسى قمقام، إضافة إلى حشد من ممثلي المؤسسات والمهتمين.

وفاز بجائزة الحملة الكبرى عن برنامج "أبنائي"، الطفل عمر سليمان من نابلس، وهي رحلة سياحية لأربعة أشخاص بقيمة 10 آلاف دولار، بينما فازت بالجائزة الكبرى عن برنامج "جامعتي" الطالبة في جامعة بيت لحم مجدولين ماجد ناطور، وهي عبارة عن سيارة "فيات 500 اكس" موديل 2016، أما الجائزة الكبرى ضمن برنامج "قوشان العمر" وهي عبارة عن شقة في مدينة "روابي"، فكانت من نصيب المواطن التلحمي علي أحمد طقاطقة.

وأكد قمقام سعادته بالنتائج التي حققتها الحملة، وحجم التفاعل الجماهيري معها، مبينا أنها لاقت إقبالا جيدا.

وبين أن أحد مزايا حملة "فرحة مستمرة" هي تركيزها على مختلف الفئات، اذ يستهدف برنامج "أبنائي" من هم ضمن الفئة العمرية 18 عاما فما دون، أما "جامعتي" فيستهدف طلبة الجامعات والمعاهد، بينما برنامج "قوشان العمر" موجه لكافة شرائح المجتمع.

وبين أن الحملة تضمنت جوائز شهرية وربعية، إضافة إلى الجوائز الكبرى، مبينا أن قيمة الجوائز وصلت إلى نحو 700 ألف دولار.

وبين أن حملات البنك وعروضه المتنوعة ستتواصل خلال العام 2017، لافتا إلى حرص البنك على أن يكون عند مستوى تطلعات العملاء، وتلبية احتياجاتهم المختلفة، باعتبار ذلك أولوية بالنسبة إليه.

وأثنى على النتائج المالية التي حققها البنك خلال العام 2016، مضيفا أن البنك حقق نموا كبيرا في التسهيلات والودائع، والأرباح، اذ بلغ النمو في محفظة التسهيلات نحو 40%، والودائع 27% مقارنة مع العام 2015، بينما زادت الأرباح بنسبة 15% خلال الفترة ذاتها.

وأوضح أن البنك اعتمد خطة طموحة للعام 2017، ستتضمن توسعا على صعيد الفروع، وعدد الصرافات الآلية، والخدمات الالكترونية البنكية.

وقال، سنفتح ثلاثة فروع جديدة خلال الربع الأول من العام 2017، كما نخطط لفتح ثلاثة أخرى مع حلول نهاية العامة ذاته، أو النصف الأول من العام 2018،مضيفاأن خطتهم تشتمل على الاستثمار في مسألة الخدمات الالكترونية، والتوسع في مجال الصرافات الآلية، إلى غير ذلك.

وتابع، إن إدارة البنك تؤمن بأهمية فلسطين والعمل فيها، من هنا فإن تواجدها فيها ليس جديدا، بل يعود إلى العام 1955 عندما فتح أولى فروعه في مدينة القدس، قبل أن يضطر إلى اغلاقها مع حلول العام 1967، ليعود مجددا إلى مزاولة نشاطه في فلسطين العام 1994.

ولفت مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ابراهيم الحصري، إلى تميز الحملة عبر مكوناتها المختلفة، مبينا أنها تجسد عناية البنك بالتواصل مع العملاء، وتقديم أفضل العروض والخدمات لصالحهم.

وقال إن الهدف من مثل هكذا حملات تعزيز ثقافة الادخار، ومن هنا فقد استهدفت مختلف الفئات، عبر توزيع عدد كبير من الجوائز، ووصلت إلى 75 جائزة، لافتا إلى أن الحملة تضمنت سحوبات على جوائز متنوعة، مثل رواتب لمدة عام، ومنح دراسية بقيم مختلفة، لتتوج بالجوائز الكبرى.

وتابع، التفاعل مع الحملة كان كبيرا سواء على مستوى الحسابات الجديدة، أو القديمة التي تمت زيادة ارصدتها، ونحن ملتزمون بمواصلة الحملة خلال العام الجديد.

كما تطرق إلى تميز نتائج البنك على مختلف الصعد، مضيفا "سنقوم العام 2017 بالتوسع في عدد الفروع وعددها ستة حاليا في الضفة، كما سنعمل على اطلاق منتجات جديدة تلبي احتياجات العملاء، أكان على صعيد الأفراد، أو الشركات، او المشاريع الصغيرة والمتوسطة".

وأردف، لدينا فروع حاليا في الخليل، ونابلس، ورام الله، وجنين، وبيت لحم، علاوة على 13 صرافا آليا، حيث سنقوم بزيادتها العام 2017.

وقال، سنفتح فرعا في بيت ساحور في بيت لحم، وآخر في طولكرم، كما أننا بصدد افتتاح مقر الإدارة الاقليمية الجديد في رام الله في حي "المصيون".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017