الأخــبــــــار
  1. الحمد الله: إذا رفضت حماس إجراء الانتخابات ستؤجل في غزة وتجرى بالضفة
  2. الجرافات الإسرائيلية تهدم منزل مدير جمعية الأقصى
  3. إصابة عاملين في حادثين منفصلين في النقب
  4. الزعنون يثمن دعوة البرلمانيين الفرنسيين الاعتراف بدولة فلسطين
  5. الخارجية: تصريحات نتنياهو عقبة أمام استئناف المفاوضات
  6. الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الضفة
  7. القبض على تجار آثار في نابلس
  8. الإسلامية المسيحية: انهيارات سلوان مقدمة لانهيار الأقصى
  9. الخضري: 500 صنف ممنوع إدخالها لغزة
  10. 262 عائلة بغزة تتلقى دعماً من الأونروا لإعادة الإعمار والإصلاح
  11. جنود الاحتلال يقتحمون تقوع ويرشون مدرسين بغاز الفلفل
  12. ادعيس يحذر من هدم الأقصى بسبب حفريات الإحتلال
  13. اصابتان خلال انفجار عرضي شرق دير البلح وسط قطاع غزة
  14. نتنياهو: سنحتفظ بسيطرة امنية على الضفة وامكانية ادخال قوات دولية لغزة
  15. نتنياهو: سنحتفظ بسيطرة امنية على الضفة وامكانية ادخال قوات دولية لغزة
  16. شباب قلنديا يغلقون شارع رام الله القدس حتى الحاجز للتحرك في ملف الأسرى
  17. ألمانيا تتوقع وصول 200 ألف مهاجر سنويا إلى البلاد
  18. القاء زجاجات حارقة على الشرطة الاسرائيلية بالقدس
  19. الطقس: جو غائم جزئيا والحرارة اعلى من معدلها بـ5 درجات
  20. انفجار قنبلة داخل مخيم عين الحلوة

المحافظ الخندقجي يشارك في انارة شجرة عيد الميلاد في طوباس

نشر بتاريخ: 30/12/2016 ( آخر تحديث: 30/12/2016 الساعة: 15:05 )
طوباس- معا- شارك اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية، امس الخميس، على رأس وفد من مؤسسات وفعاليات المحافظة الرسمية والاهلية والوطنية في إضاءة شجرة عيد الميلاد في كنيسة طوباس للروم اللارثوذوكس.

وكان في استقبالهم الأب طعمة داوود راعي الطائفة الارثوذكسية في طوباس واعضاء مجلس الطائفة وابناء طوباس من الطائفة المسيحية.

ورحب أ. بطرس عازر نيابة عن طائفة الروم الارثوذكس في طوباس بالحضور قائلا:" تعودنا في كل عام ان نضيئ شجرة عيد الميلاد بمشاركة ابناء المحافظة وعلى راسهم المحافظ، مما يبعث في نفوسنا المحبة والاخاء ونبرق رسالة للقاسي والداني اننا في فلسطين شعب واحد بمسلميه ومسيحييه الكل يدا واحدة ذات هدف واحد ونكافح سويا بدحر الاحتلال والحرية لفلسطين".

وقدم المحافظ الخندقجي تهنئة الرئيس واهالي المحافظة لمسيحيي طوباس، متمنيا لهم ان تعود هذه المناسبة لتحقيق اماني شعبنا الفلسطيني باقامة دولته المستقلة.
وأضاف: اليوم باضاءة شجرة عيد الميلاد نشكل اروع نموذج للتعايش الاسلامي المسيحي في محافظة طوباس والوطن لتحقيق اواصر الاخوة والمحبة التي تجمع الشعب الفلسطيني الذي ضرب بأروع الصور نضالات الصمود والتوحد وفاء لمن سبقونا في الكفاح شهداء الثورة وعلى راسهم الرئيس ياسر عرفات.

وأشار الى انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي للمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف ومحاولاته بطمس الهوية العربية والفلسطينية والتي باءت بالفشل في ظل ارادة وصمود الشعب الفلسطيني المتوحد خلف قيادته والمتمسك بحقوقه وثوابته، متمنيا ان يحتفل الشعب الفلسطيني العام القادم بالقدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.
ووجه الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الامن التهنئة لابناء الطائفة في طوباس مشيرا الى التسامح والاخوة والمحبة التي تجمع الشعب الفلسطيني بكافة اطيافه والذي يرسم هدفا واحدا وهو الخلاص من الاحتلال واقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وقدم الاب طعمة الشكر الى محافظ طوباس وقادة الاجهزة الامنية والمؤسسات المشاركة في احتفالات عيد الميلاد مبرقا التهاني والتحيات للرئيس محمود عباس، بمناسبة الاعياد وراس السنة والاعياد القومية والوطنية.
وأشاد باهالي المحافظة لمشاركتهم ابناء الطائفة الارثوذكسية في طوباس اعيادهم، والتي تاتي استكمالا لمواقفهم في التعايش والتسامح المشترك الذي دعى اليه الانبياء والكتب السماوية.

وأكد على روح المحبة والتعاون والتسامح والسلام، متمنيا ان يعيد هذا العيد واضاءة شجرة عيد الميلاد في ربوع مدينة القدس الشريف تحت رعاية الرئيس محمود عباس ابو مازن وابناء الشعب في الوطن والشتات.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017