الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يفتح ملفات جديدة بحق الشيخ رائد صلاح

نشر بتاريخ: 01/01/2017 ( آخر تحديث: 03/01/2017 الساعة: 09:45 )
الاحتلال يفتح ملفات جديدة بحق الشيخ رائد صلاح
رام الله- معا- أكد المحامي الخاص برئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل الشيخ رائد صلاح خالد زبارقة أن الاحتلال فتح ملفات تحقيق جديدة بحق الشيخ صلاح، تتعلق بنشاطه في المسجد الأقصى، وخطابه الداعي إلى التمسك بالثوابت.
وأوضح المحامي زبارقة لإذاعة صوت الأسرى، أن هذا الاجراء من قبل الاحتلال لا يمكن أن يزيد الحكم على الشيخ صلاح وانما يمكن أن يفتح ملف جديد في المحكمة.
وأضاف زبارقة، أن قوات الاحتلال تحاول الضغط على الشيخ صلاح من خلال ابعاده عن الأسرى، بدعوى أنه يؤثر عليهم، واشغاله في قضايا جانبية غير هامة كالملفات الجديدة التي يفتحها من فترة إلى أخرى.
وأشار المحامي إلى أن الاحتلال يحاول تجريم العبادات الإسلامية المتعارف عليها وتجرم الواقع الذي يقول أن الأقصى في خطر والاحتلال يستهدفه، ويهدف من خلال هذه الاجراءات وأي محاولة للتحرك من أجل انقاذ المسجد الاقصى او الرباط فيه.
وطمأن زبارقة الجميع عن صحة الشيخ صلاح، موضحا انه يتمتع بصحة ومعنويات عالية، ويستثمر وجوده في السجن بشكل جيد، ويتابع أخبار العالم العربي والإسلامي.
يذكر أن الاحتلال اعتقل رئيس الحركة الاسلامية في الداخل المحتل الشيخ رائد صلاح بتاريخ 8/5/2016، وحكمه بالقضية المعروفة بوادي الجوز لقرابة تسعة أشهر، بتهمة التحريض.