الأخــبــــــار
  1. مصر تمنع اللواء الرجوب من دخول أراضيها
  2. الأسير مطير يعلّق إضرابه بعد اتفاق بإطلاق سراحه
  3. مصرع طفلة 10 أعوام سقطت من طابق ثالث لمنزل بمخيم الشاطئ في قطاع غزة
  4. ضبط 8000 لتر مواد كيميائية مسرطنة بسلفيت
  5. سلسلة بشرية من مخيم قلنديا تغلق الشارع داعية لاطلاق سراح اسيرين
  6. الاحتلال يقتحم بيت ساحور ويصادر كاميرات مراقبة من محل تجاري
  7. ترامب يزيد الانفاق العسكري بـ 54 مليار دولار سنويا
  8. عائلة الشهيد نوارة تقدم التماسا ضد تخفيف تهمة الجندي القاتل
  9. "فيسبوك" يغلق الصفحة الرسمية لحركة فتح
  10. مصرع طفلة دهسا في نابلس
  11. ترامب يعدُ بزيادة "تاريخية" في ميزانية الجيش الأمريكي
  12. وفاة طفلة (عامين) اثر تعرضها للدهس على طريق النصارية بنابلس
  13. الاحتلال يغلق حاجز قلنديا شمال القدس
  14. الضابطة: ضبط 8 الاف لتر مواد كيماوية مسرطنة في سلفيت
  15. ليبرمان: لسنا معنيين بعملية عسكرية في قطاع غزة
  16. الخارجية تطالب مجلس الأمن بوقف تطبيق قانون مصادرة الأراضي
  17. الاحتلال يقتحم منزل عائلة الشهيد الحلبي برام الله
  18. المحافظ حميد: لن نتسامح مع مثيري الفتنة والشغب
  19. وزير خارجية استراليا السابق: الاستيطان يهدد قيام دولة فلسطين
  20. حماس: لن نسمح باستمرار اسرائيل بالتصعيد مهما كان الثمن

من الوطنية موبايل.. كل ساعة موبايل ذكي وكل يوم ليرة ذهب

نشر بتاريخ: 01/01/2017 ( آخر تحديث: 04/01/2017 الساعة: 13:08 )
رام الله- معا- اطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، حملتها الجديدة لجميع المشتركين من فئتي الدفع المسبق والفاتورة، بعنوان "كل ساعة موبايل ذكي وكل يوم ليرة ذهب".

وفي تفاصيل الحملة الجديدة التي أطلقتها الشركة مع بدء العام الجديد 2017، قررت الشركة مكافأة جميع مشتركيها، حيث يمكنهم الفوز بأجهزة ذكية كل ساعة، وليرة ذهب كل يوم، ومخصصة لجميع المشتركين من كافة البرامج، حيث يمكن لمشتركي الدفع المسبق الاشتراك في الحملة من شحن الرصيد ب15 شيقل أو أكثر والاتصال مجانا على 555* والاتصال 5 دقائق أو أكثر خارج شبكة الوطنية موبايل يحصل على فرصة في السحب خلال اليوم.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، "إن حملة كل ساعة موبايل وكل يوم ليرة ذهب، ما هي إلا مكافأة لكافة مشتركي الوطنية موبايل الذين وثقوا بنا خلال العام الماضي 2016، وأقل ما يمكن أن نقدمه لهم جائزة كل ساعة عبارة عن جهاز ذكي، إضافة إلى ليرة ذهب كل يوم".

وأضاف القواسمي أن مشتركي الدفع المسبق يمكنهم الاشتراك في الحملة من خلال شحن الرصيد بقيمة 15 شيقل أو أكثر ثم الاتصال مجانا على #555* وخلال يوم الشحن يحصل على فرصة للفوز بجاهز ذكي كل ساعة إضافة إلى ليرة ذهب آخر اليوم، كما أن الأمر الذي يميز هذه الحملة إمكانية مشتركي الفاتورة من الاشتراك بالحملة والفوز بأجهزة ذكية وليرة ذهب يوميا.

وأشار إلى أن العام الماضي كان مليئا بالحملات والمفاجآت التي قدمتها الوطنية موبايل لمشتركيها، لتختتم العام بحملة مليئة بالجوائز ومليئة بالفائزين، وتمكنت خلال العام 2016 من تقديم عدد كبير من الخدمات التي لاقت رواجا كبيرا عند المشتركين، إضافة إلى إطلاق أضخم برنامج وهو "سوبر" الذي يعتبر الأفضل والأوفر في فلسطين.

وفي السياق ذاته، هنأ القواسمي كافة شعبنا الفلسطيني بشكل عام ومشتركي الوطنية موبايل خاصة بحلول العام الجديد، متمنيا أن يكون الجميع حقق أحلامه وأمنياته خلال العام المنصرم، وأن يحققوا ما لم يتمكنوا من إنجازه إضافة إلى المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم وأعمالهم.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017