الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل قائد جهاز الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 02/01/2017 ( آخر تحديث: 02/01/2017 الساعة: 15:56 )
محافظ طولكرم يستقبل قائد جهاز الضابطة الجمركية
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام ابو بكر بدار المحافظة قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد اياد بركات والوفد المرافق له، اليوم الإثنين، بحضور أمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان وعضو المجلس الثوري مؤيد شعبان، ومدراء الأجهزة الأمنية، وجهات الاختصاص بالمحافظة.
ورحب المحافظ ابو بكر بالعميد بركات، مؤكدا على دور الضابطة الجمركية، باعتبارها ركيزة أساسية بالحفاظ على الاقتصاد الوطني من خلال منع التهريب وضبط البضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية وغير المطابقة للمواصفات، وبضائع المستوطنات وغيرها من المنتجات التي تضر بصحة المواطن وسلامته.
وأشاد ابو بكر بعمل مديرية الضابطة الجمركية بمحافظة طولكرم من خلال الشراكة مع المؤسسة الأمنية والجهات المختصة ولجنة الصحة والسلامة العامة بالمحافظة، موضحا أن الضابطة تقوم بجهود جبارة وملحوظة داخل المجتمع الفلسطيني وعلى مستوى المحافظة.
بدوره، شدد العميد بركات على أهمية التنسيق والتعاون مع محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ ابو بكر، والمؤسسة الأمنية والمؤسسات والمديريات ذات الاختصاص، لضبط الأسواق ومنع كافة أشكال التهريب وضبط البضائع غير المطابقة للمواصفات وغيرها من المهمات الأساسية التي تقوم عليها الضابطة الجمركية.