الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والأوقاف يبحثان سبل التعاون المشترك في أريحا

نشر بتاريخ: 02/01/2017 ( آخر تحديث: 02/01/2017 الساعة: 16:14 )
الشرطة والأوقاف يبحثان سبل التعاون المشترك في أريحا
أريحا- معا- بحثت الشرطة ومديرية الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم الإثنين، سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر ثقافة القانون والوعي الديني والتسامح.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب استقبل في مكتبه مدير الأوقاف في المحافظة مؤيد الحلو.
وتم خلال اللقاء مناقشة بعض المشاكل الاجتماعية التي تواجه المواطنين وسبل حلها من خلال خطباء وأئمة المساجد في المحافظة وخاصة فيما يتعلق بالوقاية من المخدرات والحد منها وغيرها من المواضيع التي تهم المجتمع.
ورحب العقيد طالب بالحضور، مؤكدا أن لمديرية الأوقاف وخصوصا أئمة وخطباء المساجد دور أساسي في إيصال الرسالة الصحيحة إلى كافة المواطنين، وخصوصا أولياء الأمور من خلال منابر المساجد.
وطالب بتخصيص خطب الجمعة في نشر ثقافة القانون وتوضيح دور الشرطة الفاعل في حماية ممتلكات المواطنين، وأن المواطن شريك أساسي في تطبيق القانون ومنع وقوع الجريمة.
من جانبه، ثمن مدير الأوقاف الحلو دور شرطة المحافظة في فرض الأمن وتوفير الأمان للمواطن، مؤكدا على التعاون المشترك ما بين الشرطة ومديرية الأوقاف والشؤون الدينية في خدمة المجتمع والناس.
وحضر اللقاء الرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ونائبه النقيب ابراهيم قواريق وعدد من ضباط الشرطة.