الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يفتتح فرع يطا

نشر بتاريخ: 04/01/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
البنك العربي يفتتح فرع يطا
الخليل- معا - تحت رعاية محافظ سلطة النقد الفلسطينيّة عزام الشوا، افتتح البنك العربي مؤخراً فرع يطا ليرتفع بذلك عدد فروعه العاملة في فلسطين إلى 31 فرعاً.
ويأتي افتتاح هذا الفرع الجديد تماشياً مع سياسة البنك العربي الرامية إلى تعزيز شبكة فروعه، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لمعتمديه من خلال التواجد في مواقع مميزة وحيوية ضمن خطة عمل مدروسة، في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لمعتمديه في فلسطين لتلبية احتياجات أعمالهم المتنامية وخدمتهم وفق أعلى مستوى ممكن من الجودة والتميز.
وهنأ عزام الشوا في كلمته، البنك العربي بافتتاح فرعه الجديد، مشيدا بدور البنك الشمولي بتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية والتي تكمن في تنشيط الحركة الاقتصادية في مختلف المناطق بصورة مستدامة.
كما أكّد المحافظ على أهمية تعزيز فروع البنك المنتشرة والتي تساهم بتوفير فرص عمل جديدة للأفراد من مختلف الخبرات والكفاءات العملية والعلمية، إضافة إلى ما يقدمه البنك من خدمات مصرفية تلبي تطلعات السوق الفلسطينية.
وقال جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي في كلمته: " يأتي افتتاح فرع يطا الجديد تماشياً مع استراتيجية البنك بالتواصل مع معتمديه في مختلف مواقعهم وضمن سعيه المستمر بتقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم".
وأضاف حوراني: "يتمتع الفرع الجديد بأحدث الأنظمة والتقنيات المصرفية المتطورة، تم العمل على تعزيزها من خلال أحدث ما تقدمه التكنولوجيا المصرفية اليوم، ضمن إشراف فريق متكامل ومتخصص من موظفينا من ذوي الخبرة والكفاءة للارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وفق أعلى المعايير والمواصفات ضمن هذا المجال".
وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفرع الجديد يقدم لمعتمديه ضمن بيئة عمل متطورة، العديد من الخدمات المصرفية المميزة مثل توفير مندوب متخصص لخدمة معتمدي حسابات عربي بريميوم، كما ويقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفيّة المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والسحب النقدي والودائع وصرف العملات ودفع الفواتير وخدمات التمويل وبطاقات الائتمان بالإضافة الى الخدمات المصرفية المباشرة والتي تتيح للمعتمدين إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر وتلبي احتياجاتهم على مدار الساعة.