الأخــبــــــار
  1. مقتل اسرائيلي طعنا في تل ابيب
  2. الرئيس يتسلم جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلام
  3. مقتل شخصين في اطلاق نار بالناصرة
  4. المومني: مبعوثان أميركي وفرنسي إلى القمة العربية في الأردن
  5. مكتب نتنياهو ينفي صحة تقارير حول صيغة ترامب للاستيطان
  6. مقتل جندي مصري برصاص مسلحين جنوب العريش
  7. تحطم طائرة اسرائيلية خفيفة فوق كيبوتسات النقب
  8. البرلمان العربي: أغيثوا الشعب الصومالي
  9. مظاهرات في لندن ضد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
  10. الزراعة: خطة لاسعار وتوزيع الدواجن لشهر رمضان
  11. قوى رام الله: احياء يوم الارض من كفر مالك والمغير
  12. بدء اجتماع مجلس الجامعة العربية للاعداد لوزراء الخارجية قبيل القمة
  13. بلدية الاحتلال تجبر مواطنا مقدسيا على هدم سقف منزله
  14. كتائب الاقصى تنعى الاسير المحرر مازن فقهاء
  15. الآلاف يشيّعون جثمان الشهيد مازن فقهاء في غزة
  16. الخطيب: لا تراجع عن المطار الإنساني في غزة
  17. البانيا تعتقل اسرائيليا يحمل جهاز تنصت
  18. التربية ترفض قرار الاونروا تعديل او تغيير المناهج الفلسطينية
  19. حماية المستهلك: سعر كيلو الدجاج نظيف 15 شيكلا
  20. القسام يتوعد الاحتلال بدفع ثمن اغتيال فقها

طوباس : مسيرة جماهيرية في الذكرى 52 لانطلاقة الثورة

نشر بتاريخ: 04/01/2017 ( آخر تحديث: 04/01/2017 الساعة: 14:46 )
طوباس -  معا - احيت جماهير محافظة طوباس والاغوار الشمالية صباح اليوم الاربعاء الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح في مسيرة حاشدة دعت لها حركة فتح انطلقت من ميدان الشهداء وسط مدينة طوباس وحتى ميدان الدولة .

وتقدم المسيرة اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية وامين سر حركة فتح بالمحافظة وعضو المجلس الثوري صالح الياصيدي وقادة الاجهزة الامنية وممثلي القوى الوطنية فيما رفع انصار الشبيبة البيارق والاعلام الفلسطينية ودقت الكشافة الطبول ايذاناً ببدء الفعالية.

وابرق المحافظ في كلمته تحية اجلال الى ابناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجدهم قائلاً " من هنا من الحدود الشرقية لدولة فلسطين العتيدة من معبر الفدائيين من الاغوار التي لن نقبل الشراكة فيها مع احد ننقل لكم تحيات الرئيس محمود عباس " ، مشيدا بصمود اهلها الذين يحرسون الارض من محاولات الاحتلال لضمها وتهويدها.

واكد المحافظ على أن الثورة الفلسطينية التي انطلقت قبل 52 عاما وقادتها حركة فتح كانت رسالتها ومازالت أن الحق الفلسطيني لايمكن التنازل عنه ولا يمكن التفريط فيه إذا ما تم التمسك بالثوابت التي آمنت بها الحركة واستشهد من اجلها الشهداء وعلى رأسها الزعيم الخالد ياسر عرفات وجدد البيعة للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الذي قاد ولا زال يقود المركب بحكمته نحو بر الأمان نحو الدولة الفلسطينية والقدس عاصمتها.

وثمن المحافظ الانتصار الدبلوماسي الذي حققته فلسطين في الأمم المتحدة هو خير دليل على إصرار القيادة على انتزاع حقنا التاريخي بالحرية والعيش بكرامة كباقي شعوب الأرض داعيا المجتمع الدولي الى العمل الجاد لتطبيق القرار الدولي التاريخي والذي يدين دولة الاحتلال والاستيطان الذي يمزق اوصال الدولة الفلسطينية .

كما شدد المحافظ على ضرورة نبذ اي تصريحات من شانها دعم توجهات الاحتلال بتقطيع الدولة الفلسطينية والتي كان اخرها تصريحات من قادة حركة حماس بدولة كونفدرالية بين شقي الوطن، داعيا حركة حماس وقادتها الى العودة الى حضن لشرعية والاحتكام لبوصلة العمل الوطني والشعب الفلسطيني والقرار الفلسطيني المستقل .

فيما حيّا الياصيدي جماهير المحافظة وابناء الحركة مشددا ان الحركة ستبقى حامية المشروع الوطني وبوصلتها موجهة نحو القدس عاصمة الدولة الفلسطينية داعيا إلى نبذ كل الأصوات التي تنادي بانقسام الشعب وفرقة الشعب الفلسطيني ودعا حركة حماس الى العودة إلى الصف الفلسطيني والالتفاف خلف القيادة التاريخية لشعبنا الفلسطيني التي تؤمن بالحقوق الثابتة لشعبنا وتوجه عملها نحو القدس والدولة .

واستحضر الياصيدي مراحل نضال الحركة عبر التاريخ التي انطلقت بالرصاصة الاولى من عيلبون وحتى وبيروت الكرامة والانتفاضتين والتي ما زالت تقدم الشهداء والاسرى والجرحى في سبيل الوطن ولتحقيق حلم الشهيد ياسر عرفات بان يرفع شبل او زهرة علم فلسطين خفاقا فوق مآذن القدس وكنائس القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017