عـــاجـــل
اصابات في غارة اسرائيلية وسط قطاع غزة
الأخــبــــــار
  1. اصابات في غارة اسرائيلية وسط قطاع غزة
  2. قائد فيلق القدس يبحث مع القسام والسرايا جهوزية المقاومة
  3. الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 73 إصابة منها 9 بالرصاص الحي و18مطاط
  4. الوطنية وجوال تطلقان خدمات الجيل الثالث تجريبيا بمؤتمر اكسبوتك 2017
  5. المجر: لن ننقل سفارتنا للقدس فنحن نؤيد وندعم حل الدولتين
  6. الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 73 إصابة منها 9 بالرصاص الحي و18مطاط
  7. 21 اصابة مختلفة في قطاع غزة
  8. نصر الله: قرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل
  9. إصابات بانفجار في موقف للباصات بمنهاتن في ولاية نيويورك الأمريكية
  10. الاحتلال يفرق المعتصمين باب العامود ويعتدي عليهم بالضرب
  11. الاونروا: خدماتنا ستستمر دون انقطاع
  12. فلسطين تحصد المركز الثاني بمسابقة الحساب الذهني
  13. الهلال الاحمر: 29 اصابة في البيرة وطولكرم وجباليا 10 منها بالرصاص
  14. دراسة: معظم رياض أطفال فلسطين لا تطبق قوانين السلامة
  15. اصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات الخليل
  16. اصابة شابين بجراح مختلفة شمال قطاع غزة
  17. الفاتيكان: الحل التفاوضي وحده قادر على تحقيق سلام دائم
  18. موغيرني لنتنياهو: القدس عاصمة للدولتين إسرائيل وفلسطين
  19. بوتين يزور قاعدة حميميم الجوية ويلتقي الأسد ويأمر بسحب قواته من سوريا

طوباس : مسيرة جماهيرية في الذكرى 52 لانطلاقة الثورة

نشر بتاريخ: 04/01/2017 ( آخر تحديث: 04/01/2017 الساعة: 14:46 )
طوباس -  معا - احيت جماهير محافظة طوباس والاغوار الشمالية صباح اليوم الاربعاء الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح في مسيرة حاشدة دعت لها حركة فتح انطلقت من ميدان الشهداء وسط مدينة طوباس وحتى ميدان الدولة .

وتقدم المسيرة اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية وامين سر حركة فتح بالمحافظة وعضو المجلس الثوري صالح الياصيدي وقادة الاجهزة الامنية وممثلي القوى الوطنية فيما رفع انصار الشبيبة البيارق والاعلام الفلسطينية ودقت الكشافة الطبول ايذاناً ببدء الفعالية.

وابرق المحافظ في كلمته تحية اجلال الى ابناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجدهم قائلاً " من هنا من الحدود الشرقية لدولة فلسطين العتيدة من معبر الفدائيين من الاغوار التي لن نقبل الشراكة فيها مع احد ننقل لكم تحيات الرئيس محمود عباس " ، مشيدا بصمود اهلها الذين يحرسون الارض من محاولات الاحتلال لضمها وتهويدها.

واكد المحافظ على أن الثورة الفلسطينية التي انطلقت قبل 52 عاما وقادتها حركة فتح كانت رسالتها ومازالت أن الحق الفلسطيني لايمكن التنازل عنه ولا يمكن التفريط فيه إذا ما تم التمسك بالثوابت التي آمنت بها الحركة واستشهد من اجلها الشهداء وعلى رأسها الزعيم الخالد ياسر عرفات وجدد البيعة للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الذي قاد ولا زال يقود المركب بحكمته نحو بر الأمان نحو الدولة الفلسطينية والقدس عاصمتها.

وثمن المحافظ الانتصار الدبلوماسي الذي حققته فلسطين في الأمم المتحدة هو خير دليل على إصرار القيادة على انتزاع حقنا التاريخي بالحرية والعيش بكرامة كباقي شعوب الأرض داعيا المجتمع الدولي الى العمل الجاد لتطبيق القرار الدولي التاريخي والذي يدين دولة الاحتلال والاستيطان الذي يمزق اوصال الدولة الفلسطينية .

كما شدد المحافظ على ضرورة نبذ اي تصريحات من شانها دعم توجهات الاحتلال بتقطيع الدولة الفلسطينية والتي كان اخرها تصريحات من قادة حركة حماس بدولة كونفدرالية بين شقي الوطن، داعيا حركة حماس وقادتها الى العودة الى حضن لشرعية والاحتكام لبوصلة العمل الوطني والشعب الفلسطيني والقرار الفلسطيني المستقل .

فيما حيّا الياصيدي جماهير المحافظة وابناء الحركة مشددا ان الحركة ستبقى حامية المشروع الوطني وبوصلتها موجهة نحو القدس عاصمة الدولة الفلسطينية داعيا إلى نبذ كل الأصوات التي تنادي بانقسام الشعب وفرقة الشعب الفلسطيني ودعا حركة حماس الى العودة إلى الصف الفلسطيني والالتفاف خلف القيادة التاريخية لشعبنا الفلسطيني التي تؤمن بالحقوق الثابتة لشعبنا وتوجه عملها نحو القدس والدولة .

واستحضر الياصيدي مراحل نضال الحركة عبر التاريخ التي انطلقت بالرصاصة الاولى من عيلبون وحتى وبيروت الكرامة والانتفاضتين والتي ما زالت تقدم الشهداء والاسرى والجرحى في سبيل الوطن ولتحقيق حلم الشهيد ياسر عرفات بان يرفع شبل او زهرة علم فلسطين خفاقا فوق مآذن القدس وكنائس القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017