الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقع اتفاقية إنشاء مركز تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة بطولكرم

نشر بتاريخ: 04/01/2017 ( آخر تحديث: 04/01/2017 الساعة: 21:14 )
توقع اتفاقية إنشاء مركز تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة بطولكرم
طولكرم- معا- وقّعت جمعية أصدقاء المريض الخيرية بمدينة طولكرم، اليوم الأربعاء، إتفاقية إنشاء وتشطيب البناء الخاص بمركز تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة، بتمويلٍ من الصندوق العربيّ الإنمائيّ الإقتصاديّ والإجتماعيّ، وذلك بمقر الجمعية، بحضور مجلس إدارتها الممثل بالدكتور بلال بدير رئيس جمعية أصدقاء المريض، ونائب المحافظ مصطفى طقاطقة، ومدير مديرية الصحة د.عبد الفتاح الدرك.

وأوضح د. بلال بدير بأن المركز سيشمل على العديد من الأقسام، حيث سيكون هناك قسم مختص بالعلاج الطبيعي، وآخر بالعلاج الوظيفي، بالإضافة إلى قسم علاج النطق والسمع، وأخيراً قسم مختص بالعلاج المائي مشيراً إلى إمكانية تواجد مبيت خاص للمرضى.

بدوره أكد د.عبد الفتاح الدرك على أهمية المشروع حيث سيشكل إضافة نوعية في تقديم الخدمات الصحية والطبية المختلفة للمواطنين، وفي تطوير المستوى الصحيّ في المحافظة.

من جانبه توجّه مصطفى طقاطقة بجزيل الشكر والتقدير إلى جمعية أصدقاء المريض التي استطاعت وعلى مدار مسيرتها المهنية أن تقدم الكثير من الخدمات المميزة للمرضى معبراً عن دعم ومساندة المحافظة لهذه الإتفاقية عبر تقديم المساعدة للجهة المانحة، والجهة القائمة على هذه الفكرة، بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.