الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشمال يفتتح دورة الحكام المستجدين بكرة القدم

نشر بتاريخ: 05/01/2017 ( آخر تحديث: 05/01/2017 الساعة: 17:37 )
اتحاد الشمال يفتتح دورة الحكام المستجدين بكرة القدم

نابلس- معا - عصري فياض : افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع الشمال بالتنسيق مع دائرة الحكام المركزية بكرة القدم دورة الحكام المستجدين بكرة القدم في قاعة حمدي منكو الثقافي بنابلس بحضور هلال ابو كشك رئيس اتحاد الشمال وسليمان العمد رئيس لجنة المسابقات و 27 مشاركا من مختلف محافظات الشمال وتستمر الدورة مدة اربعة ايام بمعدل 6 ساعات يوميا .

افتتحت الدورة بكلمة لاتحاد الشمال القاها سليمان العمد رحب من خلالها بالحضور وتحدث عن الخطة التطويرية للاتحاد وخصوصا في مجال التحكيم وقال ان اختيار المشاركين كان على اسس ومعايير محددة .
بدوره القى الدكتور وليد خنفر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس لجنة الحكام المركزية كلمة الاتحاد نقل خلالها تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقال ان هذه الدورة هي باكورة الدورات في العام الجديد وستعمل اللجنة على ايجاد حكام واعدين وشكر اتحاد الشمال على دورهم الكبير في تنظيم الدورة .


بدوره اعطى حسام الحسين مدير دائرة الحكام المركزية بكرة القدم نبذة عن الدورة وبرنامجها من اليوم الاول حتى اليوم الرابع وطالب المشاركين بالالتزام بالدورة وكانت اولى المحاضرات في اليوم الاول للمحاضر عبد الناصر الشريف وكانت محاضرته بعنوان مدخل في علم التحكيم وشخصية الحكم .وكانت المحاضرة الثانية للمحاضر مصطفى عويضة وشرح فيها مواد قانون اللعبة .
وسيكون اليوم الثاني للدورة شرح مواد القانون 7و8و9للمحاضر عبد الناصر الشريف والمواد 10 11و12و13 للمحاضرين ميشيل حنانيا ومهيوب الصادق .