الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسرى يوجهون رسالة تهنئة للمطران حنا بالأعياد المجيدة ورأس السنة

نشر بتاريخ: 07/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 10:02 )
الاسرى يوجهون رسالة تهنئة للمطران حنا بالأعياد المجيدة ورأس السنة
القدس- معا- وجه الأسرى في سجون الاحتلال، اليوم السبت، رسالة معايدة وتهنئة للمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس ولسائر الطوائف المسيحية في فلسطين، وذلك بمناسبة الاحتفالات الميلادية المجيدة ورأس السنة الجديدة.
وأكد الأسرى في رسالتهم على أن فلسطين هي أرض المحبة والتلاقي والتعايش والوحدة الوطنية، وأن المسيحيين مكون أساسي من مكونات شعبنا ولا يمكننا ان نتصور فلسطين بدون هذا المكون الاساسي، مشيرين الى اسهاماتهم في الحياة الوطنية والثقافية والفكرية والابداعية، موجهين التحية لروح المطران المناضل ايلاريون كبوجي.
وأوضح الأسرى أن المطران حنا يدافع عن قضيتهم أينما يذهب، ناقلين له احترامهم وتقديرهم له، متمنين أن يأتي اليوم الذي ينالون فيه حريتهم، مؤكدين اعتزازهم وافتخارهم بشخصية المطران ورفضهم لكافة المؤامرات والمخططات الهادفة للنيل من مكانته واستهدافه وتهميشه وإضعاف حضوره في هذه الارض المقدسة.
وأكد الأسرى على وقوفهم الى جانبك المطران ورفضهم أية محاولات لاسكات هذا الصوت المسيحي العروبي الفلسطيني المنادي بالحرية والكرامة لشعبنا الفلسطيني.
وقدموا التهنئة لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني، متمنين أن يكون العام الجديد عام الحرية واستعادة الحقوق السليبة وعام حرية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.