الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليفة: البنية التحتية لروابي ستساهم بالنهوض بقطاع الإعلام في فلسطين

نشر بتاريخ: 07/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 11:36 )
خليفة: البنية التحتية لروابي ستساهم بالنهوض بقطاع الإعلام في فلسطين
رام الله- معا- عبر وكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفة عن فخره بما أنجزته مدينة روابي من تطوير غير مسبوق للبنية التحتية في مجال عالم الاتصال خاصة، وفي المجالات الأخرى بشكل عام، مؤكدا أن ذلك سيساهم في النهوض بقطاع الإعلام في فلسطين.
جاء ذلك خلال زيارته لمدينة روابي مع وفد من وزارة الإعلام، حيث التقى رئيس مجلس إدارة شركة مسار العالمية والمطور لمدينة روابي بشار المصري.
وتجول د. خليفة والوفد المرافق له في أرجاء المدينة للتعرف على آخر مشاريعها وتطوراتها، واطلع على مدرج مدينة روابي، الذي اعتبره إنجازا نوعيا للثقافة والفنون في فلسطين يُفتخر به.
وقال خليفة إن مسرح مدينة روابي هو بصراحة ما يصبوا له كل فنان ومثقف وكاتب، مضيفا أن على هذا المسرح يمكن أن يحلق الإبداع بشكل لا يمكن أن يقارن بمكان آخر، مؤكدا على أن حفلة صابر الرباعي كان لها تأثير إيجابي في الإعلام العربي، وأن هذا ما تسعى إليه وزارة الاعلام، ولذلك تهدف الوزارة لأن يكون مسرح مدينة روابي المكان الذي تقدم من خلاله نشاطاتها وفعالياتها الاستراتيجية القادمة.
من جهته، أكد المصري على أن مدينة روابي تسعى دائما لأن تكون جزءا لا يتجزأ من كافة الفعاليات الفلسطينية، وأنها ستفتح أبوابها دائما لخدمة الجانب الثقافي والإعلامي الفلسطيني، مؤكدا أنها ستكون داعمة لكافة فعاليات وزارة الإعلام، وأن كسر الحصار الثقافي الذي فرض على شعبنا هو واحد من أهم الأهداف التي اتخذتها مدينة روابي على عاتقها منذ البداية.
يذكر أن مدرج مدينة روابي برز في الإعلام العربي في صيف العام 2016، بعد تنظيم عدة فعاليات فنية كان أبرزها حفلتي الفنان محمد عساف والفنان صابر الرباعي، فأصبح المدرج مقصدا لاستقطاب الفنانين العرب كونه مجهزا بأحدث التقنيات الصوتية والضوئية، فضلا عن بنيته التحتية التي تخدم الحفلات الفنية والفعاليات الثقافية لتعطيها مكانة عالمية.