عـــاجـــل
الاحتلال يعتقل 4 فلسطينين اجتازوا السياج الالكتروني من جهة قطاع غزة
الأخــبــــــار
  1. الجيش الإسرائيلي يقصف مدفعا سوريا ردا على سقوط قذيفة هاون بالجولان
  2. نيابة وشرطة بيت لحم تضبطان وتغلقان مصنع كريمات ومواد تجميل غير مرخص
  3. موسكو وبكين ستتصديان لجميع محاولات تعديل الاتفاق النووي الإيراني
  4. الاحتلال يقتحم مدرسة اللبن الساويه ويطلق قنابل الغاز والصوت بداخلها
  5. منصور: مقاطعة الشعبية "للوطني" التزام بمقررات حوار القاهرة
  6. شهيد وثلاث إصابات في انفجار ببيت لاهيا شمال قطاع غزة
  7. صحيفة روسية: روسيا تنقل صواريخ S-300 إلى سوريا قريبًا ومجانا
  8. اليات الاحتلال تخلع عشرات الأشجار في صورباهر لاقامة بنايات سكنية للجيش
  9. شهيد متاثر بحراحه في خانيونس وتوغل محدود ببيت لاهيا
  10. الاحتلال يغلق محيط جامعة القدس تزامنا مع رفع جدار الضم واندلاع مواجهات
  11. زوارق الاحتلال تطلق النار صوب مراكب الصيادين في بحر غزة وشمالها
  12. استشهاد عبد الله الشمالي من غزة متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل ايام
  13. شرطة رام الله تلاحق المركبات التي تقوم بازعاج المواطنين بالتشحيط
  14. إصابة مستوطن جراء تعرض حافلة ببلدة حزما للرشق بالحجارة
  15. اشتعال حريق في أحراش موقع ملكة بفعل الطائرات الورقية الحارقة شرق غزة
  16. الاحتلال يعتقل الصحفية منال الجعبري قرب المسجد الابراهيمي
  17. ثلاث اصابات برصاص الاحتلال على الحدود الشرقية لقطاع غزة
  18. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  19. الوقائي يقبض على أشخاص سرقوا 10 آلاف دولار من مواطن بنابلس

صورة وتعليق:
الاجهزة الامنية تمنع الاحتلال من دخول قلقيلية

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 08/01/2017 الساعة: 06:24 )
معا
التعليقات
احمد / فلسطين
والله نشاما
08/01/2017 09:46
أبو بشارة / فلسطين
سبق وتم منعهم من دخول جنين. في الحقيقة اجد أنه من السذاجة التعليق على هكذا مواضيع لا تمت للواقع بصلة،، الله يكون في العون،

شكراً
08/01/2017 10:25
ابدا / كذبة نيسان
ما في شئ يقنعني بانه الاجهزه الامنيه منعت قوه من جيش الاحتلال بدخول قلقيله
08/01/2017 14:20
عادل سعدة / فلسطين/ حلحول
رجال واللة رجال واكبر من الحمل انشاء اللة دايما
08/01/2017 15:07
يوسف / فلسطين الجريحه
يا ويلي اكلها جيش صهيون ...!!!!!
08/01/2017 22:37
حئان / قلقيليه
معقول ؟،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،انا غير مصدق
08/01/2017 22:41
مواطن مقهور / بدون
يا سلاااااااااام .. تحررت قلقيلية مبرووووووووك
09/01/2017 06:52
شداد الضبع عويص / حدود السلطة الفلسطينية
المثل بقول ((( اصغر منك دبك ... اصبر على حكم ربك )))
09/01/2017 14:08
أرســـل تـعلـيـقــك
الاســــــم:
الــدولـــــة:
الـتـعـلـيـق:(300 حرف)
أرســــل
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018