الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يطلق النار على فتاة قرب محطة القطار الخفيف في القدس
  2. مصرع طفل 10 سنوات اثر حادث سير في بروقين غرب سلفيت
  3. 20 اصابة بانقلاب حافلة ركاب في رام الله
  4. واشنطن بوست: مسؤولون امريكيون يزورون كوريا للتحضير لقمة ترامب-كيم
  5. مصرع فتى إثر تعرضه لصعقة كهربائية داخل محل دهان مركبات في الخليل
  6. الاحتلال يخطر بهدم 5 منشآت سكنية جنوب الخليل
  7. د.سراحنة: صحة الرئيس تشهد تحسنا سريعا
  8. الرئاسة تعلن "تأجيل خروج الرئيس من المستشفى"
  9. 5120 مسافرا فلسطينيا تنقلوا عبر معبر رفح البري في كلا الاتجاهين
  10. الاحتلال يقرر هدم 20 منزلا في قرية العقبة شرق طوباس
  11. قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين من الضفة
  12. الاحتلال يقرر هدم 20 منزلا في قرية العقبة شرق طوباس
  13. ارتفاع ملحوظ بحوادث السير في الثلث الاول من رمضان
  14. تحديث- شهيدان واصابة خطرة بقصف على رفح
  15. شهيد واصابة اخر بجراح حرجة جراء استهداف الاحتلال لمنطقة شرق رفح
  16. قصف مدفعي على موقع للمقاومة شرق رفح واطلاق نار على الصيادين
  17. طائرات الاحتلال تقصف مناطق جنوب قطاع غزة
  18. إصابة شابين برصاص الاحتلال قرب السياج الحدودي شرقي مدينة غزة
  19. تراجع عن القرار- البيت الابيض يبدأ بالتحضير لقمة ترامب - كيم
  20. مصرع مواطن بصعقة كهربائية في غزة

"ريتش" و"التأمين الوطنية" توقعان اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 09:04 )
رام الله- معا- وقعت كل من شركة ريتش إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص ممثلة بمديرها العام رامي شمشوم، وشركة التأمين الوطنية ممثلة بمديرها العام أحمد مشعشع، اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة ريتش على تقديم خدماتها المتخصصة لشركة التأمين الوطنية.

وحسب الاتفاقية، فإنّ شركة ريتش ستتكفّل باستقبال مكالمات زبائن شركة التأمين الوطنية الواردة على الرقم (1700252525) وتحويلها إلى الأقسام المختصة وتسجيل استفساراتهم، بالإضافة إلى تلقي وإجراء مكالمات تتعلق بالتبليغ عن الحوادث على مدار الساعة وجميع أيام الأسبوع.

وقال رامي شمشوم مدير عام شركة ريتش إنه يسعدهم إنضمام شركة التأمين الوطنية لزبائن شركة ريتش، وأنهم سعداء بإطلاق مشروع إدارة الحوادث كونها شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات التأمينية وكوننا شركة مختصة في تقديم خدمات متنوعة في مجال العناية بالزبائن، وذلك من خلال إدارة المكالمات الواردة والصادرة بالإضافة إلى خدمة مراقبة وإدارة صفحات التواصل الإجتماعي، مشيرا الى فخرهم بالتعاون المشترك مع شركة التأمين الوطنية، وأنهم يطمحون لتوطيد العلاقات مع شركات خدماتية من هذا النوع، وذلك من منطلق مواكبة التوجه العالمي في الإستعانة بمصادر خارجية.

وأشار شمشوم إلى أن الاتفاقية تصبو الى تركيز مفهوم مركز اتصال متخصص ومساند في فلسطين وليخدم الشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية والدولية و الحديثة.
وأكد أن شركة ريتش تطمح بأن تكون الرائدة في تقديم خدمات الإسناد والدعم والمساندة عالية الجودة في المنطقة، ما يؤدي إلى تعزيز رضا الزبائن وتمكين العلاقة معهم من خلال توفير باقة واسعة من الخدمات والحلول لمختلف الاحتياجات.

من جانبه، عبرأحمد مشعشع مدير عام شركة التأمين الوطنية عن فخره بالخدمات المتعددة والمتنوعة التي تقدمها التأمين الوطنية في مجال قطاع التأمين الفلسطيني، والتي تتمثل في هذه المرحلة بإطلاق مركز الخدمة الهاتفية للتبليغ عن الحوادث تحت شعار "ما بنتركك لحالك" والذي يهدف الى خلق آلية موحدة للتبليغ عن الحوادث عن طريق الاتصال بـ (1700252525) في جميع المحافظات، ومتابعة الحوادث المبلغ عنها لتحسين تجربة العميل مع الشركة آخذين بعين الاعتبار أن عمل هذا المركز مستمر على مدار الساعة وطوال أيام السنة.

وشكر مشعشع إدارة شركة ريتش وموظفيها على تعاونهم مع شركة التأمين الوطنية بتقديم أفضل التجهيزات التقنية والخبرة الكبيرة في مراكز الخدمات الهاتفية وأهم المتطلبات اللازمة لضمان بيئة عمل صحية ومهنية لتحقيق جودة خدمة عالية لعملاء الشركة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018