الأخــبــــــار
  1. مصر تمنع اللواء الرجوب من دخول أراضيها
  2. الأسير مطير يعلّق إضرابه بعد اتفاق بإطلاق سراحه
  3. مصرع طفلة 10 أعوام سقطت من طابق ثالث لمنزل بمخيم الشاطئ في قطاع غزة
  4. ضبط 8000 لتر مواد كيميائية مسرطنة بسلفيت
  5. سلسلة بشرية من مخيم قلنديا تغلق الشارع داعية لاطلاق سراح اسيرين
  6. الاحتلال يقتحم بيت ساحور ويصادر كاميرات مراقبة من محل تجاري
  7. ترامب يزيد الانفاق العسكري بـ 54 مليار دولار سنويا
  8. عائلة الشهيد نوارة تقدم التماسا ضد تخفيف تهمة الجندي القاتل
  9. "فيسبوك" يغلق الصفحة الرسمية لحركة فتح
  10. مصرع طفلة دهسا في نابلس
  11. ترامب يعدُ بزيادة "تاريخية" في ميزانية الجيش الأمريكي
  12. وفاة طفلة (عامين) اثر تعرضها للدهس على طريق النصارية بنابلس
  13. الاحتلال يغلق حاجز قلنديا شمال القدس
  14. الضابطة: ضبط 8 الاف لتر مواد كيماوية مسرطنة في سلفيت
  15. ليبرمان: لسنا معنيين بعملية عسكرية في قطاع غزة
  16. الخارجية تطالب مجلس الأمن بوقف تطبيق قانون مصادرة الأراضي
  17. الاحتلال يقتحم منزل عائلة الشهيد الحلبي برام الله
  18. المحافظ حميد: لن نتسامح مع مثيري الفتنة والشغب
  19. وزير خارجية استراليا السابق: الاستيطان يهدد قيام دولة فلسطين
  20. حماس: لن نسمح باستمرار اسرائيل بالتصعيد مهما كان الثمن

"ريتش" و"التأمين الوطنية" توقعان اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 09:04 )
رام الله- معا- وقعت كل من شركة ريتش إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص ممثلة بمديرها العام رامي شمشوم، وشركة التأمين الوطنية ممثلة بمديرها العام أحمد مشعشع، اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة ريتش على تقديم خدماتها المتخصصة لشركة التأمين الوطنية.

وحسب الاتفاقية، فإنّ شركة ريتش ستتكفّل باستقبال مكالمات زبائن شركة التأمين الوطنية الواردة على الرقم (1700252525) وتحويلها إلى الأقسام المختصة وتسجيل استفساراتهم، بالإضافة إلى تلقي وإجراء مكالمات تتعلق بالتبليغ عن الحوادث على مدار الساعة وجميع أيام الأسبوع.

وقال رامي شمشوم مدير عام شركة ريتش إنه يسعدهم إنضمام شركة التأمين الوطنية لزبائن شركة ريتش، وأنهم سعداء بإطلاق مشروع إدارة الحوادث كونها شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات التأمينية وكوننا شركة مختصة في تقديم خدمات متنوعة في مجال العناية بالزبائن، وذلك من خلال إدارة المكالمات الواردة والصادرة بالإضافة إلى خدمة مراقبة وإدارة صفحات التواصل الإجتماعي، مشيرا الى فخرهم بالتعاون المشترك مع شركة التأمين الوطنية، وأنهم يطمحون لتوطيد العلاقات مع شركات خدماتية من هذا النوع، وذلك من منطلق مواكبة التوجه العالمي في الإستعانة بمصادر خارجية.

وأشار شمشوم إلى أن الاتفاقية تصبو الى تركيز مفهوم مركز اتصال متخصص ومساند في فلسطين وليخدم الشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية والدولية و الحديثة.
وأكد أن شركة ريتش تطمح بأن تكون الرائدة في تقديم خدمات الإسناد والدعم والمساندة عالية الجودة في المنطقة، ما يؤدي إلى تعزيز رضا الزبائن وتمكين العلاقة معهم من خلال توفير باقة واسعة من الخدمات والحلول لمختلف الاحتياجات.

من جانبه، عبرأحمد مشعشع مدير عام شركة التأمين الوطنية عن فخره بالخدمات المتعددة والمتنوعة التي تقدمها التأمين الوطنية في مجال قطاع التأمين الفلسطيني، والتي تتمثل في هذه المرحلة بإطلاق مركز الخدمة الهاتفية للتبليغ عن الحوادث تحت شعار "ما بنتركك لحالك" والذي يهدف الى خلق آلية موحدة للتبليغ عن الحوادث عن طريق الاتصال بـ (1700252525) في جميع المحافظات، ومتابعة الحوادث المبلغ عنها لتحسين تجربة العميل مع الشركة آخذين بعين الاعتبار أن عمل هذا المركز مستمر على مدار الساعة وطوال أيام السنة.

وشكر مشعشع إدارة شركة ريتش وموظفيها على تعاونهم مع شركة التأمين الوطنية بتقديم أفضل التجهيزات التقنية والخبرة الكبيرة في مراكز الخدمات الهاتفية وأهم المتطلبات اللازمة لضمان بيئة عمل صحية ومهنية لتحقيق جودة خدمة عالية لعملاء الشركة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017