السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة الريحان تحتفل بانتهاء الفصل الدراسي الأول

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
روضة الريحان تحتفل بانتهاء الفصل الدراسي الأول
الخليل- معا- احتفلت روضة الريحان التابعة لجمعية مركز "ابن باز" الخيري الإسلامي، اليوم السبت، بانتهاء الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016/2017، وذلك في قاعة بلدية السموع.
وحضر الاحتفال رئيس جمعية مركز "ابن باز" أ. سعود بدارين، ويوسف المحاريق عضو الهيئة الإدارية ومديرات الروضة بفروعها ومعلمات الروضة والعاملين في مركز "ابن باز" وأطفال الروضة وأخوات فاضلات من قطاعات مختلفة و أهالي أطفال الروضة.
وافتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم ثم السلام الوطني، وفي كلمتها رحبت مديرة روضة الريحان ايمان حوامدة بالحضور، وشكرت كل من ساهم في دعم الروضة وإنجاح حفل الأطفال. 
وحيا رئيس "ابن باز" سعود بدارين الضيوف، ورحب بالحضور وهنأ إدارة الروضة وأولياء أمور الأطفال بمناسبة العام الجديد وانتهاء الفصل الدراسي الأول بسلام، وشكر رئيس المركز إدارة الروضة على تميز الروضة ومشاركتها الفاعلة والمميزة في نشاطات متنوعة.
وشكره لكل من بلدية السموع على تجهيز قاعة البلدية لإقامة الاحتفال فيها وكان الشكر موصولا لمسرح نعم على حضوره الحفل، وكل من ساهم في دعم الجمعية والروضة من مؤسسات وأفراد.
وشكر كل العاملين في الجمعية و الروضة، فيما تضمن الاحتفال فقرات متعددة ومتنوعة استعراضية ليكون هذا اليوم يوم فرح ومرح لأطفال روضة الريحان قدمه طاقم متخصص من مسرح "نعم" وفقرات فنية وأغانٍ هادفة أداها أطفال الروضة، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا والشهادات على أطفال الروضة.