الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يقتحم منزل الشهيد قنبر ويُنكل بعائلته

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 08/01/2017 الساعة: 23:15 )
الاحتلال يقتحم منزل الشهيد قنبر ويُنكل بعائلته

القدس- معا- اقتحم جنود الاحتلال ومخابراته عصر اليوم الأحد، منزل الشهيد فادي أحمد حمدان القنبر، في قرية جبل المكبر، جنوب القدس، ونفذت حملة اعتقالات واستدعاءات لأفراد عائلته.

وأوضحت مراسلة وكالة معا أن قوات الاحتلال الخاصة والمخابرات اقتحموا منزل الشهيد فادي القنبر في قرية جبل المكبر، عقب تنفيذه عملية دهس في مستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي القرية، وحاصروه بالكامل لأكثر من 3 ساعات، وشرعوا خلالها بتفتيش منزل الشهيد ووالده وأشقائه.



واوضحت شادية القنبر –شقيقة الشهيد- لوكالة معا ان جنود الاحتلال اقتحموا منزل الشهيد بعد وقوع العملية، واخبروهم بأن فادي هو المنفذ، ثم أجبروهم على إخلاء المنازل والتجمع في منزل عم الشهيد الملاصق لهم، وخلال ذلك تم تفتيش المنازل (منزل الشهيد وشقيقه ووالده) وتخريب محتوياتها.

وأضافت شادية القنبر أن جنود الاحتلال شرعوا بالتحقيق مع شقيقات الشهيد وعددهن 12 سيدة، في ساحة المنزل، وسجلوا أسمائهن وطالبوهن بالحضور إلى مركز شرطة المسكوبية بالقدس الغربية.


وأضافت شادية أن جنود الاحتلال اعتقلوا زوجة الشهيد تهاني، ووالده أحمد، ووالدته منوة، وشقيقيه محمد ومنذر، لافتة الى ان جنود الاحتلال احتجزوا زوجة منذر حتى وصل الأخير إلى المنزل وتم اعتقاله.


وقالت شادية:" أن العائلة شاهدت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عملية الدهس وشاحنة شقيقها الشهيد فادي، الذي خرج من المنزل متوجها إلى عمله".

وقالت القنبر:" لا نعرف ماذا جرى مع فادي.. اتصل بعد خروجه من المنزل بزوجته لتحضير وجبة الغذاء، مؤكدة انه ليس له أي توجهات أو انتماءات سياسية، ولم يعتقل في السابق."

يذكر ان الشهيد فادي أب لاربعة أطفال اكبرهم 7 سنوات وأصغرهم رضيع (ولدين وبنتين).

وقام رئيس وزراء حكومة الاحتلال نتنياهو برفقة وزير جيشه افيغدور ليبرمان بزيارة الى مكان عملية الدهس وقرر نتنياهو عقد جلسة خاصة للمجلس الوزاري المصغر للشؤون الامنية والسياسية " الكابينت" لبحث العملية، التي أدت الى مقتل 4 جنود واصابة آخرين بجروح متفاوتة.