السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- الاحتلال يفكك خيمة عزاء الشهيد القنبر

نشر بتاريخ: 09/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 14:18 )
صور- الاحتلال يفكك خيمة عزاء الشهيد القنبر
القدس- معا- اقتحم جنود الاحتلال، اليوم الاثنين، محيط منزل الشهيد فادي أحمد القنبر في قرية جبل المكبر، وشرعوا بتفكيك خيمة العزاء المقامة له، بالتزامن مع انتشار قوات الاحتلال على مداخل القرية.
وأفاد شهود عيان لوكالة معا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت محيط منزل الشهيد فادي القنبر في قرية جبل المكبر، وفكّكت خيمة العزاء وخرّبت محتوياتها، وخلال ذلك اعتقلت شابا.
وأوضح سليمان شقيرات رئيس لجنة الدفاع عن بيوت وأراضي جبل المكبر، أن قوات الاحتلال أغلقت، أمس، مدخل شارع المدارس ومدخل شارع الفاروق بالمكعبات الإسمنتية، فيما تنتشر قوات الاحتلال على مداخل القرية الأخرى، وتمنع استخدام الطريق الذي نُفذت فيه عملية الدهس يوم أمس، ويعتبر احد الطرق الرئيسية لخروج ودخول سكان القرية.

وتواصل سلطات الاحتلال اعتقال مجموعة من أهالي الشهيد فادي القنبر لعرضهم على المحكمة اليوم، علما ان المخابرات اعتقلت واستدعت أمس زوجة الشهيد ووالديه وشقيقاته وأشقائه وبعض أقاربه.
ومن جهة ثانية اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم قرية العيسوية، واعتقلت 6 مقدسيين.
وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية الساعة الثانية حتى الرابعة فجرا، واقتحمت عدة منازل واعتقال 6 من أبنائها بينهم 3 فتية.