الأخــبــــــار
  1. توتر في سجن النقب على خلفية فتح بيت عزاء للشهيد فقهاء
  2. الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة
  3. اسرائيل تنشر حواجز في الضفة وتطالب المستوطنين عدم الظهور قرب حدود غزة
  4. مصرع عامل في ورشة بناء بمدينة تل أبيب
  5. آليات الاحتلال تجرف أراض قرب قرية دير سمعان الأثرية
  6. الأحمد: الانتهاء من إعادة تشكيل قوة أمنية في عين الحلوة
  7. مواقع عبرية: حماس اغلقت معبر بيت حانون بعد اغتيال مازن فقهاء
  8. الطقس: جو صاف وارتفاع على درجات الحرارة
  9. قادة اوروبا يؤكدون وحدة صفهم
  10. مقتل اسرائيلي طعنا في تل ابيب
  11. الرئيس يتسلم جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلام
  12. مقتل شخصين في اطلاق نار بالناصرة
  13. المومني: مبعوثان أميركي وفرنسي إلى القمة العربية في الأردن
  14. مكتب نتنياهو ينفي صحة تقارير حول صيغة ترامب للاستيطان
  15. مقتل جندي مصري برصاص مسلحين جنوب العريش
  16. تحطم طائرة اسرائيلية خفيفة فوق كيبوتسات النقب
  17. البرلمان العربي: أغيثوا الشعب الصومالي
  18. مظاهرات في لندن ضد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
  19. الزراعة: خطة لاسعار وتوزيع الدواجن لشهر رمضان
  20. قوى رام الله: احياء يوم الارض من كفر مالك والمغير

رسالة شباب الخليل من عمان

نشر بتاريخ: 09/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 19:24 )

عمان- معا - ناصر المحتسب- ترأس الدكتور جهاد الجبريني وفد نادي شباب الخليل الى جمعية خليل الرحمن في الأردن الشقيق يرافقه اعضاء مجلس الادارة والاعلامي مفيد حسونه مدير تحرير جريدة الرأي الأردنية منسق مباريات العميد في البطولتين العربية والآسيوية في عمان, والاعلامي شبلي الشطرات مدير تحرير جريدة الدستور الرياضية, وكان في استقبال الوفد الدكتور "محمد علي" وحيد الجعبري رئيس الجمعية واعضاء مجلس ادارته.

في البداية رحب الدكتور الجعبري بوفد نادي شباب الخليل اجمل ترحيب وقال "نحن نرى فيكم الوطن, ونرى الأهل والأحباب ووجودكم هناك هو الصمود بعينه, تحية لكم من اهلكم في الأردن وانتم في بيتكم الجمعية التي هي عبارة عن بيت لكل خليلي".
ووجه الجعبري دعوة رسمية لأسرة العميد لتناول طعام العشاء على مائدة جمعية خليل الرحمن يوم غد الأربعاء في مقر الجمعية, ووعد بتقديم كل ما يلزم في سبيل تمثيل فلسطين بالشكل اللائق والمطلوب, وكرر الجعبري اشادته المطلقة بأسرة نادي شباب الخليل (ادارة ولاعبين وجماهير), كما اشاد برئيس النادي رئيس البعثة الدكتور جهاد الجبريني على دعمه ووقوفه الى جانب النادي ماديا ومعنويا, وما تجدر الاشارة اليه ان شركة الجبريني لصناعة للألبان والمواد الغذائية هي الراعي الذهبي للعميد للموسم الثاني على التوالي.

من جانبه قدم الدكتور جهاد الجبريني رئيس النادي رئيس البعثة شرحا مفصلا عن تاريخ النادي منذ تأسيسه حتى يومنا هذا, كما تحدث عن ابرز محطاته طوال تاريخه المجيد الحافلة بالإنجازات, وبين الجبريني حجم المسئولية التي تتحملها ادارة النادي في سبيل رفع اسم مدينة خليل الرحمن وتمثيل فلسطين خير تمثيل في المحافل العربية والآسيوية والمحلية, وطمأن الجبريني رئيس وأعضاء جمعية خليل الرحمن بأن النادي بخير ان شاء الله, وناشدهم ضرورة دعمه ماديا ومعنويا استعدادا للاستحقاقات المقبلة, ووجه رئيس النادي دعوة لرئيس واعضاء جمعية خليل الرحمن لحضور مباراة فريق شباب الخليل امام فريق العهد اللبناني, لما لهذه المباراة من اهمية كبيرة خاصة عند اللاعبين لتحقيق الأهم وهو التأهل الى نهائيات ابطال العرب في القاهرة, وشكر الجبريني ادارة الجمعية على حسن الاستقبال والترحاب.

على نفس الصعيد استقبل منتدى الخليل للتنمية الشاملة في مقره في عمان ليلة أول أمس, وفد نادي شباب الخليل برئاسة الدكتور جهاد الجبريني والوفد المرافق له.
الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس المنتدى رحب بالوفد الضيف اجمل ترحيب, ووعد بتقديم الدعم الممكن للنادي في ظل مشاركاته العربية والآسيوية لتمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل.

من ناحيته توجه الدكتور الجبريني بأجمل عبارات الشكر والثناء لرئيس واعضاء منتدى الخليل للتنمية الشاملة على حسن الضيافة والاستقبال.

على صعيد آخر اجتمع مراقب مباراة شباب الخليل والعهد اللبناني (منعم فاخوري) التي ستقام على ستاد عمان الدولي في تمام الساعة الخامسة يوم الخميس مع طواقم فريق النادي الادارية والفنية, تم خلالها التباحث في جميع الأمور التي تخص مباراة العودة في عمان بين الشباب والعهد, وتم بحث كل التفاصيل التي تخص اقامة الفريق الزائر حسب لوائح وتعليمات الاتحاد العربي لكرة القدم وما يخص المباراة.

حضر الاجتماع رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني رئيس البعثة, ناجي القواسمي نائب رئيس النادي, خميني الأطرش رئيس الدائرة الرياضية اضافة الى منسق مباريات شباب الخليل في البطولتين العربية والآسيوية الاعلامي الأردني مفيد حسونه, حسن سدر, عمران عابدين, حاتم السعافين والمدير التنفيذي للنادي مجدي شبانه ومدير الفريق الاداري اسعد الجيلاني.

من جهة ثانية يواصل فريق كرة القدم التابع للنادي استعداداته المكثفة على ملاعب البولو والبتراء والكرامة في المدينة الرياضية, لمباراة الحسم التي ستجمعه يوم الخميس مع فريق العهد اللبناني على درة الملاعب الرياضية الأردنية ستاد عمان الدولي, ويقود تدريبات الفريق المدرب القوي ايمن صندوقه ويساعده اسامه ابو العليا ومدرب حراس المرمى شادي القواسمي وسط التزام كامل من اللاعبين.

صرح الدكتور طلعت مهران طبيب المنتخبات الأردنية (للعلاج الطبيعي) ان لاعب شباب الخليل النجم الخلوق اشرف نعمان يتماثل للشفاء بسرعة مطردة, وتمنى الطبيب طلعت مهران الشفاء العاجل للنجم اشرف نعمان ومشاركته في مباراة الحسم امام العهد اللبناني.
وفي ذات الاتجاه يباشر طبيب فريق نادي شباب الخليل (حسين عاشور) مهمته في علاج ومتابعة اصابات اللاعبين, وشدد على ان امور اللاعبين الصحية التي تتعلق بإصابات الملاعب تكاد تكون شبه معدومة.

من ناحية أخرى تم الانتهاء من طباعة تذاكر المباراة وبطاقات دعوة الشرف للمنصة الرئيسية الخاصة بكبار الزوار, حسب تعليمات وارشادات الاتحاد العربي للفرق المشاركة في البطولة المذكورة مع وجود الشعارات الخاصة بذلك حسب الأصول.
يصل عدد كبير من الصحافين الفلسطينيين الى عمان من اجل متابعة مباراة فريق شباب الخليل مع فريق العهد اللبناني في مباراة العودة, حيث أن هذه المباراة تحظى بأهمية اعلامية كبيرة, خاصة ان جماهير العميد يحذوها الأمل بالتأهل للأدوار المتقدمة في هذه البطولة الهامة, وعلمنا ان رابطة مشجعي النادي والتراس الخليلي يقومون بحجز عشرات الحافلات الموصلة الى مدينة اريحا ومنها الى الأردن الشقيق لحضور مباراة فريقهم ودعمه ومساندته, وجماهير نادي شباب الخليل ترفع شعار الفوز ولا بديل عن الفوز.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017