الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو عرار: "لن تمر مخططات اقتلاع العرب وبناء المستوطنات"

نشر بتاريخ: 09/01/2017 ( آخر تحديث: 13/01/2017 الساعة: 09:52 )
النائب ابو عرار: "لن تمر مخططات اقتلاع العرب وبناء المستوطنات"
القدس - معا - اكد النائب طلب ابو عرار خلال كلمته في الوقفة الاحتجاجية في وادي النعم، التي نظمت يوم الاحد، وقامت عليها اللجنة المحلية في وادي النعم، لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، والمجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها، ان المخططات التي يقوم عليها اوري ارئيل وزير الزراعة الاسرائيلي المكلف بملف عرب النقب، لن تنجح، وستفشل بوحدة العرب في النقب، وبنضالهم المتواصل، فلن تمر سياسة اقتلاع العرب من اراضيهم، وقراهم، وبناء المستوطنات اليهودية على انفاضها، وتطوير اليهود على حساب العرب.
وقال النائب طلب أبو عرار، خلال كلمته:" نرفع رسالة قوية من هنا الى الحكومة الاسرائيلية اليمينية المتطرفة، مفادها اننا صفا واحدا في النقب، ونقول كفى لسياسة هدم البيوت، ونحن سنعيد البناء من جديد بسواعد اهلنا، ولن نرحل! ولن نقبل بديلا عن قرانا، وبيوتنا، وسنصد بإذن الله جميع المخططات الفاشلة، والبائسة.

ولمن يراهن على نضالنا نقول لن تستطيعوا شق صفنا، ومهما حاولتم سنفشل هذه المخططات الهدامة، البائسة، تتجاهلون حقوقنا، وكرامتنا وتحرموننا في هذه القرى من ادنى الحقوق الاساسية، في عصر التنوير، وعصر الديمقراطيات.
سيستمر نضالنا، ولن تردعنا محاولات اوري ارائيل، وحكومته العنصرية، الرامية الى هدم البيوت العربية واقتلاع القرى العربية لبناء مستوطنات يهودية مكانها.
وادعوكم جميعا للمشاركة في يوم النقب في الكنيست الذي بادرت اليه، والذي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 2017.01.24، والذي ستطرح فيه مواضيع مهمة جدا تخص النقب عامة، وعرب النقب خاصة، في اللجان وفي الهيئة العامة في الكنيست".