الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي كفر ثلث يعيد هيبة كرة الطائرة القلقيلية

نشر بتاريخ: 09/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 17:14 )
نادي كفر ثلث يعيد هيبة كرة الطائرة القلقيلية

قلقيلية – معا -خالد عرباس : عادت امجاد لعبة كرة الطائرة القلقيلية يوم  السبت من خلال نادي كفر ثلث الرياضي من المحافظة وذلك بعد ان حقق لاعبوه فوزا مثيرا وقويا على ابطال اللعبة لسنوات مضت نادي سنجل الرياضي وبثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في مباراة جرت احداثها على صالة ماجد اسعد في البيرة وحضرها المئات من مشجعي الفريقين وادارة الناديين ورئيس بلدية كفر ثلث نائل غنام بالإضافة الى اعضاء اتحاد كرة الطائرة. ويعتبر هذا الإنجاز هو الأول لنادي كفر ثلث الرياضي في هذه اللعبة بعد صعوده من الدرجات الدنيا الى فرق الكبار. وهذا النجاح يسجل الى رئيس واعضاء ادارة نادي كفر ثلث ومجلس بلديتها اضافة الى كافة اللاعبين والجماهير المؤازرة لهم والتي رافقت الفريق في مشوار البطولة. وكذلك انجاز لمدرب الفريق سعيد شواهنه ومن وراء الكواليس الكابتن الخلوق ايمن عودة الذي كانت له اليد الطولى في هذا الإنجاز. وقد عمت الفرحة محافظة قلقيلية بشكل عام وبلدة كفر ثلث بشكل خاص حيث احتفلت الجماهير وابناء البلدة بلاعبيها حتى ساعات متأخرة ن مساء يوم المباراة.


وعبر رئيس النادي جاسم عودة عن فرحته وفرحة بلدته بهذا الإنجاز الهام والذي يسجل لهذا النادي في هذه اللعبة . مؤكدا على مواصلة ومراكمة هذه الإنجازات لهذه اللعبه .

وقد جاءت اشواط المباراة الأربعة على النحو التالي: الشوط الاول لصالح سنجل 25/19 والشوط الثاني لصالح كفر ثلث 27/25 والشوط الثالث ايضا لصالح كفر ثلث 25/22 والشوط الرابع لصالح كفر ثلث 25/16 .

ومثل نادي كفر ثلث من اللاعبين في هذه المباراة كل من الكابتن ايمن عوده ياسر شواهنه المعد اسامه شواهنه علي وهدان ضياء شواهنه سمير عوده الليبرو حسان عوده /بدر عوده و محمد شواهنه تامر عوده محمد مقبل بزيد مقبل.