الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي يطلق دورة تكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 09/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 17:18 )
نادي قلقيلية الأهلي يطلق دورة تكنولوجيا المعلومات
قلقيلية – معا - اللجنة الإعلامية – خالد عرباس وميساء عمر : انطلق صباح يوم الأحد الموافق 8/1/2016 بجامعة القدس المفتوحة / فرع قلقيلية دورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في بيئة العمل لكل يوم (ICT for Everyday) وذلك ضمن برنامج تكنولوجيا المعلومات في النادي الأهلي وبالتعاون مع جامعة القدس فرع قلقيلية ، حيث تهدف الدورة إلى التعرف على تطبيقات جوجل ، و على كيفية رفع وتحميل الملفات بواسطة دروبكس، والتعرف على كيفية إنشاء حساب على مواقع خاصة بالوظائف، وكذلك التعرف على كيفية إنشاء مدونة، وستتطرق مدربة تكنولوجيا المعلومات في النادي الأهلي سجود قواس إلى اختصارات وأوامر لوحة المفاتيح، وكيفية استخدام محركات البحث، ومعالجة الكلمات والنصوص. يشارك في الدورة أكثر من ( 20 ) متدرب من أعمار 18 إلى 29 سنة من كلا الجنسين وستستمر لمدة خمسة أيام متتالية بواقع خمس ساعات لليوم الواحد ، وسيحصل كل مشارك على شهادة مصدقة من مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي في نهاية الدورة . يذكر أن الدورة تعتبر احد أنشطة "مشروع الشراكة مع الشباب" المنفذ بين مركز مصادر التنمية الشبابية/ نادي قلقيلية الأهلي ومؤسسة (IREX) وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. .

وقدم ربيع عرباس منسق النادي شكره الى ادارة جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية على التعاون المستمر ما بين النادي الأهلي والجامعة في العديد من الدورات التي يستفيد منها قطاع الشباب ، حيث اعتبر عرباس جامعة القدس المفتوحة من اهم الشراكات التي ينفذها مركز مصادر التنمية الشبابية في النادي الأهلي القلقيلي.

يذكر هنا ان هناك ستكون دورة مجانية في صناعة الالعاب والافلام القصيرة باستخدام لغة سكراتس ,ولمدة ثلاثة ايام متتالية ستبدأ يوم الاثنين الموافق 16/1/2017 حتى يوم الاربعاء الموافق 18/1/2017 بواقع اربع ساعات يوميا واكد ربيع عرباس منسق النادي الأهلي ان هذه الدورة هامة وخاصة انها تأتي خلال العطلة ما بين الفصلين لتعلم لغة الاسكراتش وطالب عرباس كل من يرغب بالتسجيل متابعة موقع نادي قلقيلية الأهلي او متابعة صفحة مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي من اجل التسجيل والضغط على الرابط الخاص بالدورة وتعبئة البيانات ليتم التواصل مع الجميع عند البدء بالتدريب​