الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يطلع السفير الاندونيسي على اوضاع الخليل

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 14:15 )

الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه ظهر اليوم الثلاثاء السفير الاندونيسي في فلسطين والأردن "تغوه وردويو" والوفد المرافق له وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان وطاقم المحافظة ، وذلك للإطلاع على اوضاع المحافظة الاكبر جغرافيا وسكانيا على مستوى الوطن .

وجاءت الزيارة بتنسيق من جمعية الصداقة الفلسطينية الاندونيسية ممثلة بعبد المعطي زاهدة والتي تكللت بالعديد من الانجازات الهامة والتعاون المتبادل خصوصا أنشاء البيت الاندونيسي في المحافظة .

ورحب المحافظ بهذه الزيارة مؤكدا عمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني بنظيره الاندونيسي والدعم التاريخي للقضية الفلسطينية والحق في اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، من ثم استعرض حميد الوضع العام في المحافظة وما تتعرض له من حصار وتضييق وانتهاكات من الاحتلال ومستوطنيه وعمليات التهويد المستمرة خصوصا في البلدة القديمة ومحيط الحرم الابراهيمي الشريف .

كما أكد حميد الاهمية التاريخية التي تمثلها المحافظة على كافة المستويات مرحبا بالتعاون المتبادل على كافة المستويات مع دولة اندونيسيا والاستعداد لتقديم كل ما هوا ممكن لإنجاح أي فكرة او مشروع مقدم للمجتمع الفلسطيني .