الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب العنابي يتالقون ويتأهلون للدور الثاني لبطولة الشباب

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 15:10 )
شباب العنابي يتالقون ويتأهلون للدور الثاني لبطولة الشباب
طولكرم - معا - محمد عراقي : ما زالت الفرق المساندة لنادي ثقافي طولكرم تتألق في جميع البطولات فبعد العروض الممتازة لفريق مواليد 99/2000 والذي وصل لدور الثمانية في بطولته على مستوى محافظات الضفة ، وايضا فريق مواليد 2002/2003 الذي حل ثالثا على مستوى بطولته المركزية.

ها هو فريق الشباب مواليد 1996 فما فوق يتألق هو الاخر في بطولة الشباب التي تجري حاليا ويشرف عليها اتحاد الكرة ممثلا باتحاداته الفرعية حيث انهى شباب العنابي الدور الاول للبطولة محققين ثلاثة انتصارات متتالية في مجموعته على كل من شباب نابلس واسلامي قلقيلية ومركز عسكر وتصدر بثقة وجدارة بالعلامة الكاملة وتأهل للدور الثاني الذي سينطلق قريبا .

وظهر شباب العنابي بشكل قوي بقيادة مدربه صباح صباح وقدم كرة جماعية جيدة في جميع الخطوط وبرز منه عدد كبير من اللاعبين امثال رمزي فاخوري في المرمى وعفيف ابو حمدي واحمد وفادي قطميش واحمد موسى وفراس عبيد في الدفاع واحمد ابو شكيب وتامر برهان وادهم خويلد ورجائي قرعان في الوسط ويزن السعدي وعلاء اليحيى وعمر فيصل فحماوي في الهجوم .

ويامل الفريق في مواصلة عروضه القوية في الدور الثاني لكي ينافس بقوة على البطولة في ظل امتلاك عدد كبير من العناصر الواعدة التي يبشر لها بمستقبل كبير داخل قلعة نادي ثقافي طولكرم.