الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ابناء حلحول في عمان تحتفي بالعميد

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
جمعية ابناء حلحول في عمان تحتفي بالعميد

عمان- معا - ناصر المحتسب : اقامت جمعية ابناء حلحول مأدبة عشاء كبرى في مقر الجمعية في عمان بحضور الدكتور محمد علي الجعبري رئيس جمعية خليل الرحمن في الأردن والدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة والنائب في مجلس النواب الأردني محمد جميل الظهراوي رئيس لجنة الرياضة والشباب في المجلس, وحشد من ابناء جبل الخليل ورجال الأعمال وبعض الشخصيات الأردنية.
في البداية رحب رئيس جمعية ابناء حلحول الشامخة ربحي علان "ابو علي" ببعثة نادي شباب الخليل, ووصفهم بالأبطال الذين يمثلون وطنهم بالمحافل العربية والآسيوية, واشاد بإدارة العميد وتضحياتهم الجمة ماليا ومعنويا في سبيل رفع اسم النادي عاليا وتمثيل وطنهم فلسطين خير تمثيل, وشدد ابو علان على ضرورة الالتفاف القوي خلف نادي شباب الخليل حيث اعتبره سفير الكرة الفلسطينية عن جدارة واستحقاق وطالب بدعمه, ودعا ابو علان جماهير الكرة الأردنية والفلسطينية بالزحف كبارا وصغارا الى ستاد عمان الدولي يوم غد الخميس الساعة الخامسة لتشجيع الفريق في مباراته المهمة.

كما توجه ربحي علان بتحية الشكر والاجلال الى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المفدى والى سمو الأمير علي بن الحسين اللذان سخرا كل اسباب الراحة لبعثة نادي شباب الخليل وامرا بفتح المنشآت والملاعب الرياضية امام فريق العميد.


ثم تحدث رئيس جمعية خليل الرحمن الدكتور "محمد علي" وحيد الجعبري مرحبا بوفد نادي شباب الخليل, واعتبر وجود ابناء النادي داخل الوطن الصمود بعينه, وشدد على ضرورة دعم العميد ماليا ومعنويا خاصة في ظل مشاركاته العربية والآسيوية, ووجه دعوة رسمية الى بعثة النادي لتناول طعام العشاء مساء اليوم في مقر الجمعية تعبيرا عن الدعم والمؤازرة للفريق قبل يوم من مباراته الحاسمة امام فريق العهد اللبناني, وتوجه بالشكر الجزيل لجمعية ابناء حلحول على لفتتها الطيبة.

اما الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس منتدى الخليل فشكر ادارة النادي والطاقم الاداري والفني واللاعبين على حسن التمثيل, وطالب الجميع بالوقوف الى جانب الادارة في تحمل المسئولية التاريخية المنوطة بها خاصة في ظل هذه الفترة المهمة في تاريخ النادي.

من جانبه اعرب رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني عن بالغ سروره بجمعية ابناء حلحول ومواقفها المشرفة, وحيا كل من يقف الى جانب النادي "الصرح الرياضي الوطني الشامخ", حيث اعتبره ممثل للكرة الفلسطينية وسفيرا لها فوق العادة, وبين ان مدينة حلحول هي المدخل الى قلب الخليل وأن حلحول كبيرة بمواقف رجالها وشبابها, وتوجه بخالص الشكر والتقدير الى رئيس جمعية ابناء حلحول ربحي علان على مبادرته الطيبة تجاه العميد وابنائه, وشكر الجبريني كل الخيرين الذين قدموا الدعم والمساندة لأعضاء البعثة اثناء تواجدها في عمان.

وتناول الجميع طعام العشاء على مائدة جمعية ابناء حلحول وسط اجواء احتفالية مفعمة بمشاعر الود والمحبة, وقام رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني بتكريم جمعية ابناء حلحول عرفانا بحسن الاستقبال والترحاب, كما التقطت الصور التذكارية مع افراد بعثة نادي شباب الخليل.

على صعيد آخر وقعت ادارة نادي شباب الخليل اتفاقية توأمة مع ادارة نادي شباب الوحدات يوم الاثنين في مقر اقامتها في فندق الفنار الواقع في شارع الجامعة وسط حضور اعلامي كبير, مثل ادارة العميد امين سر النادي مراد ابو رجب وامين سر نادي الوحدات عوض الأسمر في اجواء احتفالية بين اعضاء الناديين الكبيرين الشباب والوحدات اللذان تربطهما علاقة تاريخية منذ القدم, وما تجدر الاشارة اليه ان جماهير الكرة الأردنية خاصة جماهير الوحدات ستزحف عن بكرة ابيها لملء المدرجات في مباراة فريق العميد امام فريق العهد اللبناني بطل لبنان في مباراة العودة ضمن بطولة الأندية العربية البطلة.

من جهة ثانية استقبلت ادارة العميد في مقر اقامتها في فندق الفنار ادارة نادي الجزيرة التي حضرت للشد من ازر اللاعبين ورفع هممهم في مباراة الخميس امام بطل لبنان,
ووجهة دعوة لإدارة البعثة لزيارة نادي الجزيرة وتناول طعام العشاء على مائدتها, وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور جهاد الجبريني رئيس النادي رئيس البعثة وفد نادي الجزيرة مثمنا زيارتها ودعوتها.

كما استقبلت ادارة البعثة المدرب العراقي المعروف عدنان حمد مدرب نادي الوحدات ومدير النشاط الرياضي في النادي زياد شلبايه, وتحدثوا عن اهمية اللقاء الذي سيجمع فريقي شباب الخليل والعهد اللبناني متمنين الفوز لعميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل.
من جهة ثانية وصلت يوم امس طلائع جماهير العميد قادمة من مدينة خليل الرحمن لدعم الفريق والشد من ازره يوم الخميس في لقائه الحاسم مع العهد اللبناني, وشهدت الجماهير جانبا من توقيع الاتفاقية مع نادي الوحدات الأردني.

وافاد رئيس التراس الخليلي قاسم سدر ان شركة باصات عبد الحي شاهين اعلنت ان هناك اربعين حافلة تم حجزها لنقل المشجعين من الخليل الى جسر الملك حسين في اريحا, للالتحاق ببعثة النادي المتواجدة في عمان ومساندة فريق العميد يوم الخميس في مباراته الفاصلة الحاسمة امام العهد اللبناني, ويرفعون شعار الفوز ولا بديل عن الفوز.