الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل انطلاق الدور الثاني ماذا يقول فرسان كتيبة غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 15:56 )
قبل انطلاق الدور الثاني ماذا يقول فرسان كتيبة غزة الرياضي
غزة - معا - كتب / أسامة فلفل : يقول فرسان كتيبة العميد نادي غزة الرياضي عميد الأندية الرياضية صاحب الإرث والتراث والتاريخ الخالد بمناسبة العام الجديد 2017م هذا العام هو عام البطولة والتضحية والفداء والشرف والكرامة وصون صفحات المجد والعزة، عام رد الاعتبار والتأكيد على عمق الجذور والأصالة والتاريخ للقلعة البيضاء.

بهذه الكلمات الحماسية الممزوجة بالمشاعر الصادقة تحدثت كوكبة من عناصر وأفراد كتيبة العميد الرياضية الذين اقسموا وجددوا العهد والولاء على المحافظة على راية واسم وهوية وكيان العميد غزة الرياضي مهما بلغت حجم التضحيات

نلتقي اليوم ونحن على أبواب انطلاقة الدور الثاني مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم والذي يشرف عليه الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم ، حيث أيام وساعات قليلة تفصلنا عن الانطلاقة تعالوا نتعرف ماذا قال فرسان الكتيبة البيضاء قبل الانطلاقة.

النصر هدفنا ولن نحيد عنه مهما كانت التضحيات

تحدث الكابتن عاصم أبو عاصي صمام أمان الفريق بكلمات ممزوجة بالحماس والثقة بالنفس قائلا النصر هدف لن نحيد عنه أبدا ولا خيار أمامنا سوى مواصلة الاستعداد الدائم لمفاجأة الفرق الرياضية ، النصر المؤزر بات قريباً أكثر مما يتوقع المراقبون، ويضيف معنوياتنا في أعلى درجاتها ثقة بالانتصار لأننا ندافع عن اسم وهوية نادي عريق عزيز وغالي ليس علينا نحن أبناء العميد وإنما على الأسرة الرياضية الفلسطينية بكل مكوناتها.

واجبنا المحافظة على اسم و تاريخ العميد

ويضيف الكابتن هاني المصدر مهندس العمليات, المحافظة على اسم وتاريخ العميد غزة الرياضي هو واجبنا الأدبي والأخلاقي والوطني والرياضي وأريد أن أطمئن جماهيرنا الرياضية الوفية والمخلصة نحن اليوم أشد بأسا وقوة ونملك كل الخيارات ومفاتيح الفوز والانتصار ,ويستطرد قائلا كونوا معنا ومن خلفنا في المرحلة القادمة ولن نخذلكم وسنحقق لكم أمانيكم وأماني الكل الرياضي.

اقتربت ساعة النصر

يقول الكابتن محمد كحيل الفدائي والمقاتل لقد قاتل رواد وعمداء وعمالقة نادينا العظيم غزة الرياضي ببسالة وجسارة على مدار مراحل التاريخ وأضافوا الانجازات التاريخية وانتصروا والآن نعدكم ونعد جماهير العميد والجماهير الرياضة الفلسطينية أن نكون جنود العميد الأوفياء وقد اقتربت ساعة النصر وبهمة الجميع كونوا معنا ومن خلفنا يا جماهيرنا ويا عشاق العميد نحن بحاجة إلى وقفتكم ودعمكم في هذه المحطة الفارقة والنصر سيكون حليفنا.

شعارنا الوفاء والانتماء للقافلة البيضاء

أما النجم الصاعد باسل الأشقر فتحدث بمشاعر دافئة قائلا شعارنا هو " وفاء وانتماء" للعميد ونحن نخوض معركة الدور الثاني بروح وعزيمة لا تقهر وعازمين على إعادة الابتسامة والفرحة لقلوب عشاق العميد والفانلة البيضاء ,اليوم معنوياتنا مرتفعة جداً وإيماننا بالنصر لا يتزحزح ودقت ساعة الانتصار.

سنبقى حماة العميد وسياجه المتين

يقول الكابتن محمد الريخاوي قناص الفريق أن الأمور تحسنت كثيراً عما كانت عليه في الدور الأول والجهاز الإداري والفني استخلص الدروس والعبر وقام بمعالجات عملية لسد الثغرات لمواجهة الدور الثاني بأسلوب ونمط وشكل جديد وقدم الكابتن محمود زقوت والجهاز الإداري والفني للفريق رؤية واضحة للواقع الذي يتحسن باضطراد لاسيما بعد عودة الروح والثقة بالنفس ,وأضاف نعد جماهيرنا الوفية خيرا بعون الله ونؤكد سنبقى حماة العميد وسياجه المتين والمنيع ونحن كلنا ثقة بالنصر والعودة إلى سكة الانتصارات.

نحترق شوقا للخروج من هذه المحطة

من جهته يتحدث فادي العراوي رجل المهمات الصعبة وهو مبتسم كعادته قائلا نحن نحترق شوقا للخروج من هذه المحطة وبلوغ الغايات في الاستقرار في المنطقة الآمنة ونحن قادرين على ذلك ، وخيارنا اليوم الفوز في كل لقاءاتنا القادمة بعون الله ولا مجال أبدا للتراخى ، ويضيف علينا مسؤولية كبيرة ونحن نحمل رسالة وأمانة سوف نعمل على تأديتها بعودة العميد إلى سكة الانتصارات وإسعاد جماهير العميد.

فريق كرة القدم يمثل كرامة العميد

أما أحمد طينة مهندس الفريق فيتحدث بسعة صدر وبشاشة وجه وبثقة قائلا فريق كرة القدم يمثل كرامة وكبرياء العميد وسندافع عن ذلك بإرادة وعزيمة وإصرار مهما بلغت التضحيات ، ويضيف سنبقى الأوفياء لمسيرة ومبادئ غزة الرياضي، ويواصل حديثه مطمئنا جماهير العميد سوف تروننا بصورة جديدة في الفعل والأداء والإنتاج والانجاز كونوا معنا في كل مبارياتنا القادمة.

إرادتنا قوية وعزيمتنا عالية

كذلك تحدث ياسر الغول المهاجم التي تخشاه الفرق الرياضية وبعد انتهاء الجرعة التدريبية ,إرادتنا قوية وعزيمتنا عالية ،أشعر بالفخر والكبرياء وأنا أرتدي قميص غزة الرياضي ، وأعد جماهير النادي أن أكون عامل جذب من خلال أهداف لطالما تشوقت لها الجماهير ويضيف سنقف فريقا وصفا واحد في ميدان وساحة المنازلات للدفاع عن قميص العميد وشعاره وألوانه ونعيد للجماهير الفرحة والابتسامة والأمل.

أخيرا الكل ممن تحدثوا علت نبرتهم مرددين نحن منتصرون بهمة الرجال وتضحيات الفرسان من أبناء العميد وجماهير القلعة البيضاء والتفاف كل المحبين والعاشقين لعميد الأندية الرياضية الفلسطينية نادي غزة الرياضي.