الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى الوطني يعقد محاضرة حول امراض "dermatomyositis"

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 18:04 )
المستشفى الوطني يعقد محاضرة حول امراض "dermatomyositis"
نابلس- معا- تحت اشراف اللجنتين العلمية والاعلامية في المستشفى الوطني، عقد يوم الاثنين، محاضرة حول امراض الروماتيزم وتفرعاتها وخصوصا مرض "polyomyositis and dermatomyositis".
حيث قدم المحاضرة الدكتور محمد حميدات مقيم باطنة تناول فيها تعريف المرض واسبابه وطرق تشخيصة ووسائل علاجه، وتناول اخر الدراسات العالمية المتعلقة بالمرض وآخر التحديثات في طرق التشخيص والعلاج.

بدوره اكد الدكتور محمود ابو عيسى اخصائي الامراض الباطنية والمشرف على البرنامج التعليمي في المستشفى الوطني أن المستشفى يعقد محاضرات اسبوعية ضمن البرنامج التعليمي تحت اشراف الاخصائيين.
واكد الدكتور معتز صالح رئيس اللجنة العلمية أن المحاضرات والنشاطات العلمية تتم تحت اشراف ادارة المستشفى والتي تهدف الى تحسين نظام الاختصاص في المستشفى الوطني.

وقال الدكتور عيسى العملة المشرف الاعلامي وعضو اللجنة الاعلامية إن التغطية المستمرة للمحاضرات في جميع المستشفيات الحكومية والخاصة تهدف الى تحفيز الانشطة العلمية وابرازها من اجل الوصول الى افضل المستويات العلمية، مشيرا الى أن الحضور ضم اطباء وممرضين الذين اكدوا على اهمية المحاضرات الدورية والتي ترتقي بالمستوى الطبي.
بدوره، اشاد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء بالدور الفاعل والفعال للمستشفى الوطني في مجال عقد وتنظيم المحاضرات واللقاءات العلمية المتميزة التي تعود بالفائدة دوما على الاطباء وكافة طواقم المستشفى، والتي تأتي ضمن هدف النقابة بالتعليم المستمر للاطباء.