الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يبحث مع وفد من مجلس قروي بيت كاحل العديد من القضايا التعليمية

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 20:44 )
رام الله- معا- استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، في مكتبه برام الله، اليوم، وفداً من مجلس قروي بيت كاحل بمحافظة الخليل؛ لبحث عدة قضايا خاصة بدعم التعليم في القرية، وذلك بحضور الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ومدير عام الأبنية م. فخري الصفدي.

وضم الوفد رئيس المجلس عبد الله ابريوش، وأعضاء المجلس: عقل عصافرة، ومحمد زهور، وخليل العطاونة، وفايز العطاونة.

وأكد صيدم دور الهيئات والمجالس البلدية والمحلية في مساندة جهود الوزارة التطويرية، مشيداً بحرص مجلس قروى بيت كاحل واهتمامه من أجل خدمة العملية التعليمية وتلبية احتياجات المدارس.

وأعرب صيدم عن افتخاره بأهالي القرية، التي وصفها من أكثر القرى التي خرجت معلمين، مؤكداً أنه سيتم إيفاد وفد من طاقم الأبنية لزيارة القرية وإعداد تقرير فني حول واقع الاحتياجات التربوية خاصة فيما يتعلق بالمدارس.

بدوره، استعرض رئيس المجلس، وأعضاء الوفد الضيف، واقع احتياجات القرية والحاجة إلى تشييد مدرسة تخدم الطالبات، مشيداً باهتمام القيادة التربوية في دعم التعليم بجميع محافظات الوطن والتركيز على المناطق التي تحتاج إلى إسناد ومؤازرة.

يشار إلى أن الوزارة ستباشر قريباً بتنفيذ مشروع توسعة مدرسة المتنبي في القرية، إيماناً منها بجدوى وصول الطلبة إلى مدارسهم في ظل بيئة تربوية صحية وجاذبة.