الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الحصان الأبيض" تحتفل بمرور 25 عاما على تأسيسها

نشر بتاريخ: 11/01/2017 ( آخر تحديث: 12/01/2017 الساعة: 13:14 )
"الحصان الأبيض" تحتفل بمرور 25 عاما على تأسيسها

نابلس - معا - احتفلت شركة المصنوعات الورقية بمرور 25 عاما على تأسيسها, وكرمت التجار واصحاب المكتبات من مختلف مناطق شمال الضفة، وذلك تقديرا لهم على تعاونهم خلال السنوات الماضية.

جاء ذلك خلال حفل اقامته شركة الحصان الأبيض بمشاركة العشرات من التجار ورجال الأعمال وبحضور محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب والمؤسسة الأمنية والمحلية ورجال الأعمال في قاعة حياة نابلس. 

وقال محمد نافذ الحرباوي رئيس مجلس ادارة شركة المصنوعات الورقية لمعا تعد الشركة الرائد الأول في فلسطين و أول شركة تقوم بتصنيع الأوراق
وأكد الحرباوي أن الشركة تطمح لتأسيس شركة على مستوى العالم والتوسيع بحيث تصل منتاجاتها إلى الأسواق الخليجية ودول المغرب العربي والأسواق الأوروبية .


وتأسست شركة المصنوعات الورقية عام 1992 لتكون أول شركة فلسطينية للتصنيع المدرسية لتلبية حاجة السوق المحلي وقام على تأسيس الشركة كوكبة من رجال الأعمال الفلسطينين حيث بدأت الشركة بخط أنتاج واحد للدفاتر المدرسية بطاقة انتاجية قدرها 000، 300 دفتر يوميآ ومن ثم تابعت الشركة تقدمها باضافه خطوات انتاج جديدة العام تلو العام .


واليوم بعد 25 عاما على تأسيسهاأصبحت الطاقة الأنتاجية للشركة تقدر 15 الف طن من مختلف المنتجات بحيث تغطي السوق الفلسطيني وتقوم بتصدير اكثر من 60% من منتجاتها إلى دول الجوار .