الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى يطلق المعسكر الشتوي للطلائع يوم 16 الجاري

نشر بتاريخ: 11/01/2017 ( آخر تحديث: 11/01/2017 الساعة: 19:41 )
المجلس الاعلى يطلق المعسكر الشتوي للطلائع يوم 16 الجاري
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: انهت الادارة العامة للشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة كافة الاستعدادات تمهيدا لاطلاق المعسكر الشتوي للطلائع، تحت عنوان " المستقبل بأيدينا"، والمقرر ان تحتضنه مدينة الامل الرياضية في اريحا في الفترة من 16 وحتى 22 كانون الثاني الجاري.
وقال محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى: ان المعسكر يأتي في أطار الاهتمام والرعاية التي توليها قيادة المجلس لهذه الفئة الهامة من أبناء شعبنا، وتنفيذا لتوجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى، والوزير عصام القدومي امين عام المجلس، ومن المتوقع ان ينخرط في المعسكر 75 طليعيا وطليعية من مختلف محافظات الوطن.
ويشمل البرنامج على العديد من المحاور اهمها: اساسيات الإسعاف الاولي، العلاقة بين المؤسسة الأمنية والشباب، إضافة الى المخاطر التي تواجه الشباب كالمخدارات وغيرها من الافات المجتمعية، وسيتم خلال المعسكر التركيز على الانتماء والتوعية السياسية والمهارات الأساسية في حالات الطوارئ.
وسيتناول المعسكر العديد من الزوايا كالفنون التشكيلية والاشغال اليدوية والدراما والمسرح، والتربية الوطنية، والنزاعات والسلم الأهلي بالإضافة الى نشاطات رياضية واعمال تطوعية، وسينظم مسار بيئي للمشاركين في المعسكر، ويتم تنفيذ المعسكر من دائرة الطلائع في المجلس