الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون التجاري بين فلسطين وأندونيسيا

نشر بتاريخ: 12/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 11:26 )
بحث سبل التعاون التجاري بين فلسطين وأندونيسيا
رام الله- معا- استقبل ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني السفير الأندونيسي المعتمد لدى الأردن وفلسطين يرافقه عدد من موظفي السفارة الأندونيسة في الأردن وذلك بحضور أعضاء مجلس الادارة السادة: م. خضر القواسمة، م. ناصر العسيلي, باسل القاضي, جمال الوراسنة, محسن زلوم, سعدي السراحنة وجمال سراحين ومدير المشاريع أمجد الاشهب.
في بداية اللقاء رحب نائب رئيس الملتقى م. خضر القواسمة بالضيوف وقدم لهم لمحة عن ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني والدور الذي يمثله في الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال هيئته العامة التي تمثل عماد الاقتصاد الفلسطيني, مؤكداً على العلاقات الاندونيسية الفلسطينية وقدم شكره للحكومة الاندونيسية والشعب الاندونيسي على دعمهم للاقتصاد الفلسطيني على جميع الأصعدة.
من جانبه أشاد السفير الأندونيسي بدور ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في خدمة الاقتصاد الوطني, واعداً بالعمل على تقديم كافة التسهيلات للتجار ورجال الأعمال الفلسطينيين, والعمل على رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين في الفترة المقبلة من خلال ايعازه لموظفي السفارة بتقديم كافة المعلومات التجارية في اندونيسيا وارسالها لملتقى رجال الأعمال, وذلك بهدف تصنيفها وتقديمها لرجال الأعمال الذين لديهم الرغبة في اقامة علاقات تجارية مع اندونيسيا.

مشيداً بالمستوى الاقتصادي الذي تشهده فلسطين وخاصة محافظة الخليل التي تمتاز بأهمية اقتصادية وتجارية عالية.
وتأتي هذه الجهود استكمالاً لخطة الملتقى في رفع مستوى التبادل التجاري بين دول المنطقة والاقليم, ومن الجدير بالذكر أن وفداً من ملتقى رجال الأعمال كان قد قام بزيارة الى أندونيسيا قد تم فيها عقد العديد من اللقاءات الثنائية بين الطرفين.