الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جينا رستم ليمون " لاعبة فلسطينية موهوبة في الملاعب الامريكية

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 15:24 )
"جينا رستم ليمون " لاعبة فلسطينية موهوبة في الملاعب الامريكية

طولكرم- معا – منتصر العناني :نجمة فلسطينية لا حدود لأحلامها الفلسطينية شمخت بحضورها الكروي رغم المعارضة التي وجدتها في بدايات الطريق الا ان ارادتها فتحت لها آفاق الموهبة الكروية التي احبت وعشقت الساحرة كرة القدم , فطاردتها حتى حققت حلمها .
فلسطينية منحدرة من بلدة عتيل في محافظة طولكرم اصبحت لاعبه موهوبة ولمعت بقوة ارتفاعها نحو حصد الالقاب واللعب العالي المستوى لتكون محط أنظار من تابعها وشاهدها ومقصد المدربين .
النجمة واللاعبة جنا رستم ليمون التي ولدت في امريكا وبدافعية ودعم الاب رستم والمشجعة الرائعه والناجحة والداعمة والدتها خالدة استطاعت أن تقفز منذ اللحظة الأولى باللعب بعمر الوردة 9 سنوات , لُتبحر في عالم الكرة الساحرة بداية في مدرستها والتي وجدت من خلالها أنها موهوبة بتحدي كبير بين لاعبات امريكيات لثبت ذاتها وكان فريق مدرستها cla نقطة التحول ليكون الحاضن لها مباشرة فريق ندينه باتون روج ليكبر طموحها ولتكبر مساحة لمعانها خاصة وانها اصلا تلعب (شمالي ) لتكون مهاجمة صاحبة الزوبعه والحساب لها الف حساب من قابلها في الملعب ليشار الى النجمه جنا احذروا اهدافها واقتناصها الشباك .
جنى ليمون صياغة فلسطينية للاعبة موهوبة لتحصل أكثر من مرة على مكافأة اثمن لاعبه وهدافة الدوري برصيد عال , لمتتوقف عندذلك الخط الأحمر بل تجاوزته لتلمع عند عالم كرة السلة في ذات المدرسة وحصلت على مكافآت عديدة كافضل لاعبه .
لم تتوقف عند عاشقتها الكرة الساحرة القدم بل تعدت ذلك لتبهر وتكون خير سفيرة لمدرستها لتحصل على المراكز الاولى في سباقات العدو ولا زالت في عمر ال 16 ربيعا .


ليمون صبغت ليمونها الناجح بسكر النجاح فدخلت في موهبتها امتحان لفريق المحترفين على صعيد الولايات المتحدة الامريكية وتجاوزت بنجاح كبير , جنى ليمون تبحث عن الاكبر في حياتها هو أن تكون سفيرة للعبه لتكون الفلسطينية المحترفة في فريق امريكي ,والديتها خالدة ليمون التي تحث وتدعم جنا ووالدها رستم رغم هذا النجاح والأبداع وفي اتصال هاتفي قالت لا نريد ان تكمل مع فريق المحترفين خوفا أن تتأثر دراستها لأن الأحتراف يتطلب سفرا متعددا .

النجمة جنى ملكة الملاعب الأمريكية رغم هذا تقول سأواصل مشواري الى جانب دراستي ولن اقبل بعد هذا النجاح أن يقف امام طموحي للكرة الساحرة فانا فلسطينية صاحبة إرادة وصنوان وعنفوان وتحقيق مزيد من الأحلام لأكون فلسطينية بإمتياز ويفتخر بي وكما بدأت المشوار في الرفض سأكمل بتصميمي نحوالكرة الساحرة ليشار الي بالبنان فلسطينية تبدع في امريكا , جنا ايضا سبقها خال رحمه الله عايد ابوليمون كان لاعبا محترفا في جامعات امريكية وابدع وكان منحدرا من عائلة رياضية حملت كل مواصفات اللاعبين الموهوبين , جنا اختتمت سأبحر في عالم كرة القدم كفلسطينية وسأرفع اسمي فلسطينية في امريكا الكبيرة وسأكون ليمونة فلسطين القادمة .