الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القادم افضل ان شاء الله

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
القادم افضل ان شاء الله

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
انتهى مشوار شباب الخليل في البطولة العربية للاندية بعد ان تلقى عميد الاندية الفلسطينية خسارته الثانية يوم الخميس في عمان امام العهد اللبناني ، وبقي امام ممثل فلسطين " شباب الخليل " الاستحقاق الاسيوي .
أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مرحلة الاياب في دوري المحترفين ، وبطولة الكأس على الابواب ، خاصة اننا وصلنا من نهاية دورها التمهيدي ،ويجب ان لا ننسى ايضا ان الفترة الحالية هي فترة الانتقالات الشتوية للاعبين التي ستنتهي يوم الاحد 15/1/2017 .
من خلال مشاركتنا في البطولة العربية اعتقد جازما ان الجهاز الفني لفريق شباب الخليل استطاع ان يضع يده على الجرح واستطيع ان اقول ان مديرا فنيا بحجم ايمن صندوقة وطاقمه قادرين على تقييم هذه المشاركة افضل تقييم ، هذا بالاضافة اذا ما اخذنا بعين الاعتبار سد حاجات الفريق من لاعبين خاصة اننا في فترة الانتقالات الشتوية ، وانخراط الفريق في بطولة الدوري والكأس كل هذه العوامل تخلق فرصة مناسبة للعميد للاستعداد للاستحقاق الاسيوي الذي نتمنى ان يظهر فيه بشكل افضل .

كما انني لا انسى وقفة الجماهير وهذا الجهد الجبار الذي بذلته في اخراج لوحاتها الفنية بالشكل الذي يليق بفلسطين لتؤكد هذه الجماهير مرة أخرى ان البوصلة اذا ما اشارت الى فلسطين والقدس يهرع الجميع لتلبية النداء .

في النهاية يجب ان يعرف الجميع اننا لا زلنا في بداية المشوار من حيث المشاركات الخارجية واتمنى ان لا نستعجل قطف الثمار ،وأذكر دولا كان حال كرة القدم فيها اقل بكثير مما نحن عليه الان ، الا انها بالصبر والمتابعة والتخطيط العلمي السليم البعيد عن العواطف اصبحت هذه في مراكز متقدمة .

المهم ان لا نجلد انفسنا كثير، وانا متأكد ان القادم افضل ان شاء الله .