الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ثقافي بيت أولا وارض الإنسان ايطاليا يوقعان اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 15/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 17:16 )
الخليل - معا - وقعت جمعية ارض الإنسان ايطاليا اتفاقية شراكة مع نادي ثقافي بيت أولا استكمالا لجملة من المشاريع السابقة وسلسلة البرامج التي تم التعاون بها لدى الطرفان بهدف تنمية قدرات أطفال وشباب البلدة في النواحي الاجتماعية والثقافية والفنية والإدارية.

حيث مثل نادي ثقافي بيت أولا جمال العملة رئيس الهيئة الإدارية و"جويا فاليا" عن مؤسسة ارض الإنسان ايطاليا، وقد حضر التوقيع أعضاء الهيئة الإدارية وطاقم العمل ووفد ايطالي مرافق.

ومن الجدير بالذكر بأن المستفيدين من هذا المشروع هم من أطفال البلدة الذين ينتسبون للنادي منذ أعوام في الفعاليات والأنشطة المنفذة والتي طورت من قدراتهم الذهنية والفنية والاجتماعية والعلمية من خلال جملة النشاطات الرائدة والمتميزة والمنفذة من قبل طاقم العمل.

وشكر العملة مؤسسة ارض الإنسان على استمرار دعمهم ووقوفهم إلى جانب النادي في مسيرته الثقافية، مشيرا إلى أن نوعية الدعم الذي يأتي من خلال تبرع بيوم عمل إضافي من عائلات ايطالية إلى أطفال البلدة وليس تمويل رسمي هو أجدى وأكثر تأثيرا كونه من القلب إلى القلب إيمانا منهم بأهمية دعم مسيرة أطفال فلسطين في ظل عيشهم تحت الاحتلال.

من جهتها عبرت "فاليا" عن شكرها وامتنانها بهذه الشراكة التي أحدثت فرقا بين العلاقات بين الطرفين وأكدت بان المؤسسة ستستمر بالتعاون قدر المستطاع بهدف تنمية قدرات الأطفال.