الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الشبابي للتطوير والابداع يطلق "يوم التوظيف" في نابلس

نشر بتاريخ: 15/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 19:40 )
المركز الشبابي للتطوير والابداع يطلق "يوم التوظيف" في نابلس
نابلس- معا- تقدم العشرات من الخرجين من مختلف التخصصات للمشاركة بيوم التوظيف، الذي أطلقه المركز الشبابي للتطوير والابداع، في مطعم سيران بمدينة نابلس.
واستضافت شركة سيران للاستثمار السياحي 60 خريجا شاركوا في يوم التوظيف، بحضور 20 شركة محلية ومؤسسة للتوظيف.
وركزت الشركات على طلبات التخصصات لخريجي كليات الاقتصاد والتكنولوجيا والهندسة والتسويق والمحاسبة وغيرها من التخصصات العديدة.
وقالت لطيفة ضمرة منسقة يوم التوظيف لـ معا، إن يوم التوظيف هو مبادرة من مركز الابداع والتطوير وبالشراكة مع 20 شركة ومؤسسات محلية من أجل اتاحة فرص للعمل، وتم تدريب فئة من الشباب على كيفة اجتياز مقابلات العمل وكتابة السيرة الذاتية، من خلال دورات للتأهيل.
وأكدت ضمرة  أن المبادرة تركز على الطلاب الخرجين وتأهليهم إلى سوق العمل في الشركات الموجودة في نابلس، وأن مركز الابداع والتطوير يعمل على إتاحة فرص عمل للتخفيف من البطالة التي يعشها معظم الشباب الخرجين.
وأفاد أمجد النمر المدير التنفيذي لملتقى رجال الأعمال لـ معا،" في يوم التوظيف نوجه رسالة إلى الشركات المشاركة لاتحاحة الفرصة للخرجين وأهمية توفير فرص تدريب للطلاب، ومحاولة الاستفادة من امكانياتهم".
وأضاف النمر: المطلوب من الخرجين في كافة التخصصات هو اثبات أنفسهم بجدارة، فامكانياتهم متميزة، وهنا تكون الفرصة الحقيقية للاختلاط في سوق العمل.