الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب محتاج يناشد لاكمال دراسته الجامعية

نشر بتاريخ: 15/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 19:18 )
طالب محتاج يناشد لاكمال دراسته الجامعية
الخليل- معا- فايز يعيش في بيت متواضع، والده فقير ومحتاج، التحق فايز بكلية العلوم في جامعة القدس، في ظل عجز والده عن تغطية أقساطه الدراسية، ويقول والده "أسرتي مكونة من 9 أفراد وبالكاد أوفر لهم المأكل والمشرب، ينامون أياما كثيرة بطونهم جوعى، فأنا أعمل في اسرائيل ولا أملك تصريحا بحجة أني مرفوص امنيا، فأياما كثيرة أبقى جليسا في البيت، وبعض الايام أجد ورشة بناء أعمل بها بالمياومة طيلة النهار بأجر لا يتجاوز ال 60 شيقلا". 

في ظل هذه المأساة يعيش فايز حالة الخوف والقلق من خسارة مقعده الجامعي، بعد أن أكمل من دراسته ثلاث سنوات في ظل تراكم ديون عليه لحساب الجامعة وبمساعدة من أهل الخير سدد جزءا من هذه الديون، وما زال جزءا اخرا عالقا في حسابه.

الطالب فايز يعمل من أجل أن يساعد والده في تلبية احتياجات اسرته الكبيرة، قسطه الجامعي يبلغ 634 دينار اضافة الى 110 دينار ديون الفصل السابق وفي ظل عجز والده لم ينهِ فايز امور تسجيله وعلى وشك خسارة فصله الدراسي فآخر موعد للتسجيل يوم الخميس القادم.

ومن خلال وكالة معا يناشد والد الطالب فايز مساعدته بتسجيل ابنه للفصل الدراسي الجديد قبل فوات الاوان ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 0597032595 مع جزيل الشكر والامتنان.