الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اخباريات" تكرم رجل أعمال بنابلس لرفضه الترويج للمنتج الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 12:40 )
"اخباريات" تكرم رجل أعمال بنابلس لرفضه الترويج للمنتج الإسرائيلي
نابلس- معا- كرمت شبكة اخباريات للإعلام والنشر، رجل الأعمال الفلسطيني رشيد فقهاء، لرفضه الترويج لمنتجات إسرائيلية ومؤاثرته العمل بالمنتج الفلسطيني حتى لو كانت الأرباح أقل بكثير.
وحضر التكريم كل من مدير عام وزارة الاقتصاد في نابلس بشار الصيفي، ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم، ومدير وزارة الاعلام في نابلس ماجد كتانة، ومدير تربية نابلس د. عزمي بلاونة، وميسرة نيرب من حركة الشبيبة الطلابية في محافظة نابلس، وعدد من الأكاديميين ورجال الأعمال والمدعوين، الى جانب مدير شبكة اخباريات الاعلامي رومل شحرور السويطي.
ويشار إلى رجل الأعمال رشيد فقهاء يعمل وكيلا لإحدى الشركات الفلسطينية لإنتاج الألبان، وجرى تكريمه في مقرها ببلدة دير شرف غرب نابلس.
وأشاد ماجد كتانة بمبادرة شبكة اخباريات، معتبراً أنها حضرت اليوم لتؤكد على دور الإعلام في مساندة رجال الأعمال خاصة أولئك الذين يساهمون في ترسيخ المنتجات الفلسطينية.

وشدّد عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس، على ضرورة الوقوف الى جانب كل فلسطيني ناجح، ومن كافة القطاعات، ومن بينهم رجال الأعمال خاصة الذين يساهمون في دعم المنتجات الفلسطينية
وأكد هاشم أن غرفة تجارة وصناعة نابلس على استعداد دائم لمؤازرة رجال الأعمال ضمن إمكانياتها المتاحة.
وفي نهاية حفل التكريم قدّم كل من رومل السويطي وبحضور عمر هاشم وبشار الصيفي وماجد كتانة ود. عزمي بلاونة، درعا تقديريا باسم شبكة اخباريات، الى رجل الأعمال فقهاء تقديرا له لدوره في دعم المنتجات الفلسطينية وترسيخها في الأسواق الفلسطينية.