الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكبر يتعاقد مع اللاعب حمزه الطويل

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 19:55 )
المكبر يتعاقد مع اللاعب حمزه الطويل
القدس - معا - الناطق الاعلامي / محمد عبيدات : في إطار سعي فريق المكبر، للعودة الى مكانه الطبيعي بين فرق المحترفين عززت الهيئة الأدارية للمكبر، صفوف الفريق بالتعاقد مع اللاعب حمزة الطويل قادماً من فريق جمعية الشبان المسلمين، وجاء التعاقد مع اللاعب نظراً لأهمية المرحلة القادمة، والتي لا يوجد بها مجال للتعويض في حالة التعثر، فجميع الأندية تعمل وتجتهد من أجل الصعود نحو دوري المحترفين .
يُذكر أن اللاعب حمزة الذي يلعب كجناح أيمن قد لعب في مرحلة الذهاب بصفوف فريق الجمعية وسجل معهم أربعة أهداف ، ساعدت الفريق على التواجد في منتصف اللائحة .
وقد أشاد المدير الفني لنادي جبل المكبر الكابتن نائل أسعد بقدرات اللاعب مُشيراً الى أن اللاعب يتمتع بقدرات جيدة يمكن الأستفادة منها والعمل عليها في مرحلة الأياب .
وأعرب اللاعب حمزة الطويل عن سعادته الكبيرة بالأنضمام الى نادي كبير وعريق كنادي جبل المكبر حيث قال سأعمل جاهداً على بذل قُصارى جهدي من أجل الصعود الى دوري المحترفين بهمتي وهمة الجميع من أدارة ولاعبيين وجماهير وتابع حديثه وقال بأن اللعب لجبل المكبر يختلف تماماً عن اللعب لأي فريق آخر لأن نادي جبل المكبر يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة قل ما نجدها في ملاعبنا الفلسطينية .
ويذكر ان المكبر قد تعاقد في وقت سابق مع المهاجم ثائر ابو ديه ، والحارس حسين ابو قلبين.