الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الهندي لدى فلسطين يزور بلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 17/01/2017 ( آخر تحديث: 17/01/2017 الساعة: 16:26 )
طولكرم- معا- استقبل رئيس بلدية طولكرم الاستاذ فريد أبو عقل في مكتبه السفير الهندي لدى فلسطين السيد أنيش راجن وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك ما بين الهند والمؤسسلات الفلسطينية ضمن زيارة للسفير الى محافظة طولكرم.
ورحب رئيس بلدية طولكرم بالسفير الهندي وشكره على الزياره وقدم له شرحا مفصلا عن مدينة طولكرم ومجالات عمل البلدية وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمواطنين.
وأعرب عن رغبة البلدية في ترسيخ علاقات الشراكة والصداقه والتعاون مع دولة الهند والاستفادة من الخبرات الهندية في المجالات المختلفه التي تنسجم وعمل البلديات وتطوير المدن والبنية التحتية فيها.
من جانبه أشاد السفير الهندي لدى فلسطين في العلاقات الهندية الفلسطينية الحالية وكذلك التاريخية التي أسس لها الزعماء التاريخيون لكلا البلدين الرئيس الراحل ياسر عرفات وانديرا غاندي ونهرو وغيرهم. 
كما دعا السفير الهندي الى الاستفادة من البرامج المختلفه التي تقدمها السفارة الهندية في مجالات التدريب وتنظيم علاقات توامه وتعاون مع بلديات هندية ودراسة احتياجات مدينة طولكرم. 
وحضر اللقاء أعضاء المجلس البلدي لمدينة طولكرم ومسؤولي العلاقات العامة والتعاون الدولي في كل من البلدية والسفارة الهندية . وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكاريه.