الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحلبي: الأسير جرادات أهم عناوين الحركة الأسيرة

نشر بتاريخ: 18/01/2017 ( آخر تحديث: 18/01/2017 الساعة: 12:46 )
رام الله- معا- اعتبر الناطق الإعلامي لمكتب ساحة السجون الأسير المحرر رامز الحلبي أن الأسير القائد أنس غالب جرادات أهم عناوين الحركة الأسيرة، وأهم أسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون.

وأكد الحلبي خلال حديثه لإذاعة صوت الأسرى على أن الأسير جرادات وجه صفعة قاسية للاحتلال، لافتًا إلى أن الأسير جرادات معتقل منذ 11 من مايو عام 2003، بتهمة انتمائه لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس والتخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية، أسفرت اثنتيْن منها عن مقتل 31 صهيونياً، وحكم عليه بالسجن المؤبد 35 مرة بالإضافة إلى 35 عامًا.

وأكد إن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني قررت الدخول في خطوات تصعيدية جادة تضامناً مع الأسير المعزول أنس جرادات والأسرى المعزولين في سجن إيشل منذ أكثر من عام.

وأشار إلى أن الهيئة القيادية لن تترك أنس جرادات وحيداً في معركته، مبيناً أنها أمهلت إدارة القمع الصهيونية للرد حتى يوم غد الخميس.

وبين الحلبي أن هناك استهداف لجميع الأسرى داخل السجون من قبل مصلحة السجون، خاصة أسرى حركة الجهاد الإسلامي.

جدير بالذكر أن الهيئة العليا لأسرى حركة الجهاد، قد أعلنت الاستنفار العام بين جميع مجاهديها في سجون الاحتلال، ودعت الهيئة إلى أقصى درجات النفير وذلك بعد الإعلان المباشر والصريح من إدارة السجون على لسان مدير سجن عسقلان عن نيتها اغتيال القائد أنس جرادات.